البارت 8

89 47 9
                                    

_ القى الليل بعباءته السوداء على السماء لينثر النجوم هنا وهناك، يخرج القمر من بين تلك الغيوم السوداء ويضيء تلك العتمة في الارجاء عمت السكينة والهدوء في ارجاء الحي فقط صوت المارة العائدين الى منازلهم اصبح الجو اشد بروده ففصل الشتاء في طريقه الى تلك المدينة الحيوية.

_ في منزل ارسلان حيث يجلس الاثنان على طاوله مستديره امام بعضهما يأكلان الطعام كل منهما يفكر بأمر شارد الذهن تحلق فوقهما غيمه الصمت تلك ليقاطع شرودهما صوت وقع اقدام وعكازه رفع الاثنان رأسيهما ليجدا الجد يقف بينهما ينظر الى ارسلان ثم يذهب بعيدا عن تلك العيون السوداء لينظر الى بيسان.

_ ابتسم بعدها ابتسامه حنونه ليذهب القلق الذي تسرب الى قلبي الاثنين من تصرفات الجد ثم سحب كرسيا وجلس معهما يتوسط قدميه تلك العكازة طرق بها ارضيه المنزل، لازال الاثنان لم ينطقا بحرف يعتلي وجهيهما نظرات الاستغراب؛

الجد_ امممم، تأكلان ولاتناديان علي حتى اتي واكل معكما ام لديكما حديث لا تريداني ان اسمعه؟؟

_ شرعت بيسان بايديها لتبعد فكرة الجد تلك وقد اردفت بسرعه؛

بيسان_ لا ليس كذلك لكنك كنت نائم ولم نرد ازعاجك!
سأسكب لك بعض الطعام انتظر قليلا...

الجد_ حسنا.

ارسلان_ هل تشعر بشيء غريب؟

_قال جملته ونظراته تتفحص الجد؛

الجد_ لا، انا بخير الان لا تقلق.

بيسان_ تفضل انه حساء سيفيدك ياجدي لتستعيد نشاطك.

_جلس الثلاثه معا وسرعان ما سرح ارسلان وهو ينظر الى هاتفه بينما كانت بيسان تنادي عليه لكنه لم يرد حتى وضع الجد يده على كتفه لينتبه اليهما ويقطع شروده ذاك ليرفع رأسه وينظر اليهما اقفل هاتفه ووضعه على الطاولة بهدوء ليعود للأكل...

_عادت بيسان وطرحت عليه سؤالها الذي تكرر؛

بيسان_ ما الأمر هل هنالك شيء ما اراك كثير الشرود هذه الايام؟

_ليردف بهدوء؛

ارسلان_ لا لا شيء!

_ كانت تصرفات ارسلان غريبه بعض الشيء، انهى الجد طعامه بسرعه وقرر العودة الى غرفته ليأخذ قسطا من الراحة فلا زال جسده متعب. ساعده ارسلان لينهض ويذهب لغرفته تاركً بيسان تكمل طعامها مضت دقائق ليست بطويلة الا واصبحت يد شخص على كتف بيسان التي شهقت الاخرى خوفا لأنها كانت منغمسه بالتفكير حول ماذا يجري مع ارسلان التفت لتجده هو من يقف خلفها.

_ نظرت اليع ولازالت ملامح الصدمه تعتليها؛

بيسان_ لقد اخفتني!!

_يردف ببرود وهو يحدق بها؛

ارسلان_ هل انا شبح ام ماذا؟

بيسان_ لا لكن كنت افكر ماذا شغل انتباهك اثناء العشاء بدى عليك التوتر بعض الشيء؟؟

||JK|| شاهد عيان Eyewitness...√Where stories live. Discover now