البارت 29 والأخير

93 24 13
                                    


_ اغمضت بيسان عينيها وقد سقطت دمعه من مقلتيها واطلقت النار اغمض ارسلان عينيه هو الاخر مع شبح ابتسامة بعد ان همس لنفسه وهو يقول:

ارسلان_انني اشعر بالندم الان لأنني لم ارتدي السترة الواقية يا سارة!

_ثم سمع صوت اطلاق نار وقد سقط ارسلان أرضاً لكن بيسان لم يصبها شيء ولم تشعر حتى سقط اسامة أرضاً هو الآخر بدأت تأتي رصاصات غير معروفه المصدر ورجال الزعيم يسقطون واحد تلوا الاخر صوت صفارات الشرطة قادمه تجاهلت بيسان كل مايحدث وهرعت الى ارسلان الملقى على الارض !

_ في جهة اخرى سارة مستلقية على احد سطوح المباني المجاورة تضع بندقيتها بين يديها وتصوب من خلال منظورها الدقيق تسحب رصاصة تلوى الاخرى..

سارة_ تباً لك يا اسامة لم تعد صديقي من الان انت تستحق ذلك!!!

_ في الجهة الاخرى وسيم يراقب ما يحدث بالداخل من خلال تلك الفتحة الكبيرة مع بندقيته يصوب هو الاخر على الرجال لم يرى سوى ان الرجال يسقطون واحد تلوا الاخر ضغط على سماعه اذنه ليتحدث مع سارة التي بالأعلى...

وسيم_ ما بالك يا فتاة؟
لا تقتليهم وأيضاً ابقي لي البعض!

سارة_ ههه حسنا الباقي لك، لقد اصبت ذلك الخائن وذلك يكفيني!

وسيم_ احسنتِ لنكمل الخطة لنحاصرهم الان...

_ نفض الزعيم  من مكانه ووقف بسرعه ينظر هنا وهناك وقد بقي يحدق بأسامة الذي كان جريحا اجتمع الباقون حول الزعيم لحمايته لاح الاستاذ شبح ابتسامة. بينما بيسان تحاول ايقاظ ارسلان والدموع تملئ وجنتيها ..

_كظ الزعيم على اسنانه وبصوت مرتفع اصبح يؤنب استاذ ارسلان سحب رجلان أسامة وساعداه على النهوض وقد كان يتألم فقد اصابته سارة بكتفه ليسحب الزعيم مسدس من احد الرجال الواقفين وصوبه تجاه بيسان.

الزعيم_ لم تكن تعرف كيف تنهي الامر، سأنهيه انا!!

_  لم تكن بيسان  تعير اي اهتمام بما يحدث حولها لاحظ وسيم ان الزعيم يشهر سلاحه على بيسان سحب وسيم بسرعة تلك قطعه الحديد التي تقف فوق بندقيته لتقفز رصاصة من الجانب وتتقدم الرصاصة التي بعدها متهيئه يضغط على الزناد وتنطلق الرصاصة الى هدفها الجديد.. لكن رصاصة الزعيم كانت اسرع لم يشعر احدهم حتى وقف الاستاذ حاجزا بينه وبين بيسان لتخترق رصاصه الزعيم ووسيم بنفس الوقت جسد الاستاذ   ليسقط ارضا وهو يبتسم...

_ اصبح الزعيم في صدمه لما يراه التفت بيسان على اثر الصوت لتشاهد الأستاذ يسقط للخلف ببطء بالتزامن دخلت الشرطة في مقدمتهم سارة قفز وسيم من النافذة كأنهم فريق قوات خاصه مع زيهم ذاك رفع الجميع ايديهم للأعلى وتم القبض على الزعيم ورجاله وابنه أسامة ...

||JK|| شاهد عيان Eyewitness...√حيث تعيش القصص. اكتشف الآن