-26

1K 94 7
                                    

_كان اليك على مائدة الطعام هو ووالدته التي تنظر له كأنها تريد بوح كلام يملئ جوفها .، نظر اليك لها وتنهد وهو يحني بظهره للكرسي وقال
،،؛اخبريني ما بك !
،،؛ماذا سنأكل ؟ لم يكن لدينا نقود لكي نأكل والان عندما ذهب والدك لانستطيع ان نشتري شيء ليس لدي نقود في المنزل يا اليك !!
_ترك اليك الملعقه وابعد بنظره وتنهد وحاول ان يهدئ والدته وقال
،،؛قبل حفلة نهاية الأسبوع لدينا مباراة مع فريق مدرسة اخرى واذ ربحنا سنحصل على مبلغ جيد ،، يمكننا ان نستفيد منه وعندما تنتهي المدرسة سأبدأ بالعمل .،،"صمت ليتابع بكلامه" بما انك تكلمتي عن زوجك هل عاد إلى هنا مجددا؟؟
،،؛لا لم يعد "وهي تكمل طعامها"
،،؛جيد لأن اذا عاد سوف ارتكب جريمة هنا وتذكري كلامي !
،،؛اليك !!! لاتتكلم هكذا عن والدك
،،؛انه زوجك انتي !! ،، انا والدي مات منذ كنت صغير
قال بعدما نهض من المائده واسرع لغرفته ولم يكمل طعامه

_في منزل عائلة آنا ،، كان ادوارد يشتط غضبا فبعد كل هذه المده علم ما فعلته ابنته لانها كانت بالمستشفى ولم يستطيع المدير او مساعده ان يتكلموا معه ،، لكنه الآن عرف بفعلتها !!
كانت آنا جالسه وهي تبكي في صالة المنزل ووالدتها واقفه تنظر لها بنظرة خوف على ما يحصل مع ابنتها ..
،،؛انا .. انا لا افهم بماذا اخطأت لكي تكون ابنتي قاتله ؟!
،،؛انا لست قاتله !!
،،؛اصمتي الليس لديك كرامه تخرجين من المنزل بعدما فعلته !!؟ ماذا لو ماتت تلك الفتاة ماذا لو دخلتي السجن لم تفكري بماذا سيحصل لنا ؟!
،،؛ادوارد انت تقسي....
،،؛انتي اصمتي لاتجعلينني اتكلم عنك انتي الأخرى ، بسبب دلالك الزائد وتركك لها صاعت آنا وتمادت كثيرا ،،"اشار بنظره إلى آنا" لقد وافقنا ان تحصلي على حبيب ووافقنا على ان تحصلي على منزل لك لوحدك هل سنوافق على مافعلته بالفتاة أيضا؟؟
،،؛ابي لقد ذهبت لها واعتذرت وتكلمنا .
،،؛واو هنيئاً لك يا ابنة والدتك !!

_في منزل سيباستيان كان هو و سام قد حضروا الطقوس وكان هناك شموع في كل مكان وكتاب يبدو عليه انه قديم واوراقه رثة ،، كان سيباستيان يرتدي ثياب يرتديها المعوذ الذي هو عضو في الكنيسه ووضيفته الاساسيه هي طرد الشياطين والجن او التخلص منها ،، لحسن الحظ كان لدى سيباستيان موهبه في السحر وتمكن من انتزاع داركشادوز من جسد ايرلا ،، اخذت ايرلا نفساً وفتحت عينيها بفجع وعادت للأغماء من جديد ،، بين كل ذلك كان سام يقف بعيدا وينظر إلى سيباستيان الذي كان بارع بما يفعله ،، أومأ سيباستيان لسام بأن يأخذ ايرلا ويضعها في السرير لترتاح ، اسرع سام ووضع ايرلا لترتاح لبعض لوقت ، بدأ سيباستيان بتنظيف المكان وخلع ثيابه ورتبها واخذها والكتاب ليخبئها ،، ارتدى قميصه لكنه ارتداه بطريقه مبعثره وكان هناك ازرار مفتوحة تظهر صدره ،، فجأة تقدم سام له واختضنه وهو يشكره .
،،؛ سام حسنا هدء من روعك يا صاح !!
،،؛سيبي انت قائد عظيم اقسم لك 
،،؛لاتكن هكذا سام انا لم افعل شيء كل مافعلته لمصلحة ايرلا وماجك هيلز لكي لا يفشى امرنا !!
،،؛ماذا سيحصل ل ايرلا الآن ؟
،،؛سأذهب لأخبئ هذه الاشياء وسنجلس لنتكلم بعدها

_جلس سام وبدأ بقضم اظافره ،، حينما انتهى سيباستيان جلس معه واول ما اخبره به هو انه لم يعد غاضبا منه ،، صح ان سام اخفى الكثير عليه لكنه لم يستطع ان يجلس معه لأن سيبي كان مشغول بمسألة اليز فلهذا زال الغضب عنه
،،؛لا سيبي يجب ان لاتسامحني .. انا اخفيت عنك امور كثيرة كأمر ايرلا وعلى انها اتت إلى هنا لتبحث عنك وقتلك !! هناك اشياء كثيرة سيبي كثيرة ..
،،؛اهدأ ايها اللعين اللست انت ذراعي اليمنى !! اجل انت هو حتى وانت تخفي عني الاشياء الا انك تعيش معي وتعطي جو للمنزل الذي كان كئيب في الماضي ،،

_كانت اليزابيث قد سمعت كلام الفتيات وخرجت لتذهب إلى سيباستيان متجهتاً إلى التل ،، كان هناك طريقان للوصول إلى اعلى التل ،طريق الغابه القصير وطريق الصخور المرتفع ، تنهدت وقالت في نفسها انها ستفعل هذا ولا تراجع عن الأمر ، اختارت طريق الغابه وبدأت تمشي بصعوبه في الظلام الدامس ،، فجأة وجدت نفسها امام منزل بجانب المنحدر الذي يطل على المحيط،تنهدت مرة أخرى وقالت لماذا لم ارى هذا المكان هنا من قبل ؟! ،، شعرت بثقل بكل خطوة تخطيها ودقات قلبها تتسارع
،،في الوقت نفسه شعر سيباستيان وسام بأن انسان هنا ،،
،،؛ان انسان هنا !! ماذا ستفعل ؟ سيبي
،،؛انه ليس انسان عادي .. "صمت" .. انها اليزابيث !! "اكمل وهو يبتسم"
،،؛من اليزابيث !!؟
..
بارت 26

أل ايرسيس ||  the Arsis [مكتملة] Where stories live. Discover now