Chapter ::9::

2.2K 186 202
                                    


مهما طال الكذب فسوف تظهر الحقيقة فحبل الكذب قصير جداً و رغم ذلك فالكذبة تتولد بكذبات متتالية لكن بالنهاية سينتهي الكذب و ستأتي الحقيقة التي ستثبت الحقيقة التي لابد منها .

حدقت الأعين ببرايدن باستغراب بينما هو استقرت عيناه علي آلين الذي كان يبادله التحديق ببرود بينما معصمه استقر بقبضة ماكس الذي توقف علي صوت برايدن .

:" ماكس ! "

نبهه حدة صوت ديفيد الذي تقدم منه و نطق مستاءً ، كان هدفه تغيير الموضوع و ذهاب آلين دون معرفة برايدن بحقيقة أن شقيقه علي قيد الحياة  :" خذ شقيقك و غادر فوراً ، نحن لسنا هنا لرعاية الاطفال ."

لم تزح عينيه عن شقيقه الذي ينطق بتلك الكلمات القاسية بالنسبة له بينما ليام كان يقف بقرب والده يحدق بالاخوين و يتذكر كلام آلين قبل الحفل .

ابتلع ماكس ريقه بقلق و أومأ بارتباك ليجذب آلين و يغادر لكن صوت برايدن الحاد أجفله .. كان غاضب بشدة و يريد معرفة الحقيقة :" توقف حالاً و الا لن أتنازل عن ما قد أفعله بك ."

ماكس شاب متوسط الحال و المعيشة و يتكفل بأمه المريضة لهذا توقف خائفاً مما قد يفعله هذا الرجل فهو يبدو علي معرفة بديفيد و هو شخص ليس بالسهل أبداً .

وقف ديفيد حائلاً ما بين برايدن و بين آلين و ماكس لينطق ببرود و جفاء :" هذا تهديد واضع سيد برايدن لصديق لي و الذي هو بالشرطـ..."

جفل ديفيد حين دفعه برايدن جانباً و تقدم ناحية ماكس و آلين لينزع الصبي من يد ماكس و أمام الجميع سأله بهدوء و ترجي  :" أريد معرفة إسمك و إسم والديك ، أرجوك يا صغير ."

كان آلين خائفاً بشدة لينظر لشقيقه الذي تدخل مبعداً الرجل الغريب و صرخ فاقداً أعصابه :" لا تلمسه حتى !"

رفع آلين عيناه الخائفتان بعد ان سقط أرضاً فيما تقدم ليام ليمسك بيده و يجعله ينهض معه ثم يسحبه خارجاً تاركاً الجميع هنا يحاولون حل هذه المشكلة .

.
.

ترك يد رفيقه و حدق به بقلق في حين ظل آلين صامتاً يحاول تبرير هذا الموقف .. كانت أفكاره متشابكة و كأنه يحاول حل لغزٍ ما يصعب حله !

:" آل ؟ .. آلين ؟! "

نطق ليام بقلق بين يلمس كتفه فإلتفت الاخر برأسه لتظهر عيناه منكسرة حزينة لما حدث بالحفل ..

:" أيمكنني .. إحتضانك ؟! "

سأل بصوت خافت متألم ليتقدم ليام يبادله و سرعان ما تمسك به آلين بصمت .. فقط يريد أن يشعر بأحد جانبه يحبه و يخاف عليه .. هو حقاً يفتقد لذلك الشعور بشدة .

---بالحفل...

:" أسف لما حدث سيد جو ، أعتذر عما حدث ، وداعاً انا سوف أذهب ."

سَــنَد "مكتملة"Where stories live. Discover now