Chapter ::11::

2.3K 192 230
                                    


تلمّس كيك الشيكولا الاسفنجي بسرور بينما يقف أمام الطاولة التي بالكاد يصل لطولها .

أبعد يده و نظر حوله للخدم - المنشغلين بالتحضير- بحذر ثم عاد بنظره للكيك و إبتسم بخبث لم يكن لطفل بالثامنة .. هذا الطفل المشاكس!

أمسك بالسكين و قطع نصف الكيك لكنه توقف و زادت ابتسامته البريئة الشيطانية ثم أمسك بالقالب كله ليهرب به بينما يقهقه بحماس .. هو نسى تماماً أن اليوم قد دعا شقيقه عائلة جين والد ليام و رفيقيه لوكا و ماكس بعد تنقلهم لهذا القصر الذي لم يعرف عنه شيئاً حتى الان ، فديفيد تجاهله بعد سؤاله ذاك و خرج لعمله بعد أن أمر الخدم بتحضير كل ما يلزم للضيوف .

لذلك صغيرنا آلين اللطيف قرر أن يفسد كل شئ حتى لا يتجاهله شقيقه مجدداً و يخبره عن سبب وجودهم بهذا القصر و ترّك منزلهم الصغير الجميل ، و لما يشعر الان أنه أصبح غني فجأة ؟!

كانت الساعة قد تجاوزت الثالثة و النصف عصراً و آلين يجلس أسفل السلم الحلزوني يتناول قالب الحلوى يشحن طاقته حتى يستطيع التفكير بخطة جيدة تطيح بأهل القصر واحداً واحد .

انتهي من أخر قطعة كيك ليبتسم بتلذذ .. كان وجهه و يداه قد تلطختا بالشيكولاتة لكنه لم يهتم بينما ينهض تاركاً كل شئ خلفه بينما يضحك خبثاً و مكراً .

لحظات! ... لم تكن سوى لحظات حتى ارتفع الصراخ بالقصر و ارتفعت ضحكاته معه .. الساعة الرابعة و الربع أي قريباً سيأتي شقيقه و ضيوفهم لهذا خطته تُنفَّذ الان .. عليه إغراق القصر أولاً ثم تخريب الطعام و ... و ... الكثير عليه تنفيذه !

كان يمسك بخرطوم الريّ الخاص بالبستان و فتحه ليتدفق مائه بقوة يغرق الجميع بالمياه بينما يضحك و يصرخ بحماس :" هيا هيا تحمموا يا مزعجون فرائحتكم سيئة ! "

حسناً مساكين هؤلاء الخدم فهم لا يعلموا أن بدخول آلين لهذا القصر ستتغير حياتهم للمقالب !! .. من كان يظنه طفل لطيف ؟!

ظل يضحك بينما يمسك بالخرطوم و يركض وراء الخدم يغرقهم واحداً تلو الاخر حتى خرج الجميع خارج القصر ليتوقفوا بالحديقة !

تقدم أحد حراس القصر ليمسك به لكنه إلتفت بسرعة ليغرقه بالماء و يهرب منه صائحاً بوقاحة :" لن تمسك بي أيها القرد الأحمق ! "

نظر له الحارس ثم نظر لنفسه و إشتعل غضباً ليتقدم زميل له يوقفه :" لا بأس يا إيفان ! هو شقيق صاحب القصر " .

ما إن سمع آلين ذلك حتى ترك الخرطوم بأرض الحديقة و تقدم من الغاضب ليهتف بفضول :" أوه إيفان هل هذا قصر أخي ؟! هل تعلمون شئ عما يحدث هنا ؟! "

توقف الرجلين بدهشة منه !.. أليس هذا كان المشاغب قبل أقل من نصف دقيقة ؟! .. لكن غريب ! لماذا يسأل هذه الاسئلة ؟! ألا يعرف شئ عن قصر والده؟!

سَــنَد "مكتملة"Unde poveștirile trăiesc. Descoperă acum