[ 13 ]

9.5K 716 567
                                    






بـَارت جديـد 🖤

فُـوت و كُـومنت 🌟




* * * *

لـيس نائما و مُـغلقـَة عينـَاه ، هاربـَة من كل الذي حَـوله ، يـَرتاح لـكي يواجه مـا قد يحدث بعد ساعات ، أو ربـَما دقائق ، أم هي ثـَواني ؟

فُـتح الَـباب و لَـم يـتحرك ، لـَم يفتـح عينـَاه ، هُـو للآن لا يـَعلم لـِم لـَم يقاوم ، لَـم يحـَاول الهُـروب ، لـَربما لـِأنه يـَعلم أن لا مـجال و مـَا سيتلـَقاه سيكون الضـَرب حتـَى الموت ..

فُـتحت مسامـِعه عـكس عيناه ، يتـصنـّت لأصـوات الـذين بجـَانبه ، همـس يدور حـَوله ، رَجفـت أطرافُـه ، فـَأن تعـلم أنـَك ستباع و تـَظن أنهـَا مزحة و بـَعد سَـاعات تعرف أنك مجرد غبي أخذ الأمر بسـخرية و هي حقيقة حتمـية ، أسـتبكي الآن علـى قدرك ، أم عـَلى غبائك الذي تنـاسى أنهم خاطفـين و ماذا سيفـعلون غير إيذائك ؟ تـَايهيونغ شـغل عـقلك أنجو ، أو حاول النـجاة ..

" السـيد ليـو دخـل المزاد بالـفتى "
أردف الـرجل بهمس لرفيقه الذي فتح عيناه بتفاجئ ..

" أيـن كنت أنا ؟ لِـم لَـم أكن حاضرا ، هـَل هو حسـَن الوجـه ، يسـَتحق أن يكون قطعة غـالية ؟ " سأل بحماس في نبرته و عيناه نقـِلت ناحية تاي الذي مده بظهره بينما يعض عـَلى شفـَتاه كاتمـَا شهقتـَاه ..

" يـَوم نقـل الحمُـولة ، لا أعلم ما الغـَاية من أخذه ، و لـكن جيون جونغكوك لـه يد في الموضوع ، أما بالـنسبة للفـتى ، فهُـو قـنبلة ، متكـامل ، لـَو معي النقـود لإشتريته "
تـَايهيونغ زادت رجفته ، يسـتمع كيف يسـَاومونه و كـَأنه جماد يتم بيـعه ، يـريد الصـراخ انه إنسان و لـَه حقوقـه ، لـن يبـاع ، هو يمـتلك قلبـٌا ينبض ، هو يمـلك القرار عن نفسـه ، و لـَكن لأقـُول لـَك أنك فقدت الحرية بهزل جسدك منذ أن أركبوك السـيارة يا صغير ..

" هيـَا ضع الطـَعام و لنخرج، سيكون السـيد هنـَا بعد أقل من سـَاعة " و بالفعل وضـَعا الطبـَق و هـّما تاركين تاي يـطلق شهقاته ...

إنهـَض و إستـَقم ، جِـد طريـقة للخروج قـبل أن تـباع و يباح جسدك لمجهُـول ، أسيكون عجوزا ، أم مريضًـا ، أم سادي ، أم تكون إمرأة ، من سيكون شـَاريك إن لم تـهرب ، أهرب قـبل أن يعرضوك للبيع في قفـَص كالكلاب ، كالحيـوانات الأليفة التِـي كنت تحـلم أن تكسب واحداً غير الدواجن و الأبقار التي كانت في القرية ، أهرب و عد للقـَرية تايهيونغ ، قم بِـفعلها ، و الآن ..

خضـَع تاي لأوامره أرجع خصلات شعره لخـَلف أذناه و إستقـَام مهرولا ناحية البـَوابة الحـديدية ، لم تكن خشبية بل كانت بوابة سجن ، تغير ديكور الغرفة و بقي الباب حديديا ليذكره أنه مجرد سجن حتى و لو كان ممددا على أفخر الأفرشة سيبقى سجنا ، و بعد كم ساعة سيتحول من مسجون الى سلعـَة ..

لـَوحَة فُـنيّة عـَاريَـة ( مكـتملـة )  || VK ||Where stories live. Discover now