[ 16 ]

9.8K 720 439
                                    





أهــلاً 🖤


كنت وعدت أنزلوا من قَبــل بـَس ما كان عندي وقــت آسفة . .

فـوت و كُـومنت إن أمكن 🌟




* * * *


نـَظراته ، خطواتُـه الثقيلة ، مشـيتُـه الثـَابتة حَـول الـسـَرير ذهَـابـًا و إيـَابًـا ، إبـتِـسـامتِـه الـتِـي وضَـعـها بطَـرف وجـهـه ، لِـسـانه الِـذي يُـمـرر ببـطـئ علـى شفتَـاه الِـتي ظهَـر عليـَهـا الجَـفـاف كـأنه عـطِـش ؟

أنــامِـله التـِي تـمـرر علـَى خُـصلَاتـه الـتِـي كـانـت المـصفـفَـة قَـبـل أن يبَـعثِـرها بـأصـَابِـعه تِـلـك ، كُـل مـا بِـه ثــابِـت يُـبعـثرني بِـطريقـَة سـَيئة ..

أنــامِـله التـِي تـمـرر علـَى خُـصلَاتـه الـتِـي كـانـت المـصفـفَـة قَـبـل أن يبَـعثِـرها بـأصـَابِـعه تِـلـك ، كُـل مـا بِـه ثــابِـت يُـبعـثرني بِـطريقـَة سـَيئة

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

كل خُطوة تقترب و تزيـد مـن عُـلو صوتـي المـرتجِـف ، لـَا أرجوك لا أريِـد ، اَلمفتـَرض أن تـَكون هـذه الكلمة التِـي من المفـتَـرض أن أقُـولها الآن !!

لـمـَاذا لا تَـخـرج مـنِـي غَـيـر كَـلـمـة تَـوقـف !!!

حـَاولـت أنـا أن أتَـحـرك و أبـعثـر حَـركـتـي كـبَـعثَـرت دواخِـلي و لـَكنه أحكم تقييدي و شـل حركتِـي ما إن تموضـعَـت بيـن فخِـداه ..

أشعر بِـها ، يـداه هذه التي تمـردت عـَلى كل مع منـَاطق جسـدي ، لـَم يعد هـنالك صوت لِـي لأصرخ بنـَجدتي أدركـت الآن أن كل مـَا يحيط بِـي ملك لـَه و تحـت أمره ، حـَتى أنـَـا ، أنـفَـاسه بجانب أذنِـي ، هـواءه الذي أخـذه مِـن تجـويِـف عُـنقِـي ، ضَـربـَات الرجـفة الـتي حـلت بِخط ظهري ، الشَـهقات الـتي هربَـت مِـن جَـوفي ، أنـَا مُـركِـز بها كـلها ، هُـو لم يُـجـردني من ثيَـابي حَـتى الآن ، إكتَـفى بـإرعـابِـي و أنـَا مـرتدٍ إيـاهـا ..

تَـوقّـف عـن تلـمسي بتلـك الحـَميميّـة ، و قَـرب شَـفتـَاه لأذنِـي جَـاعِـلا منِـي أفقد التركِـيز عَـن كل التفـَاصيِـل الأخـرى و أخـتطـف مِـن قِـبـلِ كلمـَاتِـه ..
" لـَن أفـعل ذلك ، ما بِـك ؟"
همسـَته هذه جعـَلتني أشهق كطفـل صَـغير و أنفجر باكيا ، لماذا يفعل ذلك بي ، ما ذنبي !! هذه الأسئلة التي يطرحها عقلي الآن بينما عيناي تقوم بعمل آخر ، كذرف الدموع مثلاً ..



لـَوحَة فُـنيّة عـَاريَـة ( مكـتملـة )  || VK ||Where stories live. Discover now