#بًـََـــلَوٌةّْ_حًـَـيَاَتٌـــيَ
بقلم الملكة للقصص 🌸
الحلقة 110:
وانا غايسة في تخمامي سمعت الباب تخبط مت بالخلعة وقفت ونستنا فيه علابالي مش راح تفوتلي هكذاك ، دخل عليا ملامحو كلها متبدلة اذا من قبل كنت نعرف نوصفو و نشوف ملامحو متبدلة ضك لا وصفً له جا لجيهتي و داير يديه ورااه ويمشي_غير كيما كنت نوصي فيك؟ قتلك متطغايش ومتعانديش ومكالاه تحلمي ديري راايك ونتي روحتي عيطتي لخوك باش يفكك مني وصيتك من لول تطبق السما مع لارض مكاين حتى واحد يفكك مني الا الموت ونتي روحتي كبرتيها ودرتيلنا سيرة على كل ناس ولي يسوا ولي مسيواش سمعو بينا بلي انا ونتي في لمشاكل ضهرلي نتي متسمعيش لهدرة قتلك نتي جلدك يحك فيك بقى يتقدملي وانا نرجع لور.،نطقت معاه حاولت نهديه ونهدر بصوت يرجف_فيصل نتا اذيتني بزااف كيفاه حابني نقعد معااك ونسكت كلي مصرا والو مش بهذي طريقة نعيشو مع بعض مش بيدي انا اذا جا هذا لولد بنتيجة تهورك واغتصابك ونتا هو السبب الاول لي خليت الملايكة تموت من اول يومو جا في رحمي مظلوم انت لي ظلمت الملايكة جا بالعنف ربي مرضاش عليه متنساش واش جوزت عليه؟ مش غير نتا لي حازن عليه مام انا ربيت عليه لكبدة وتعلقت بيه وانا لي تحملت وتعذبت نتا وين كنت واش كنت تحس افهم انا امو وكان في كرشي يتحرك انا لي نحس بيه كثرمنك وانا لي توجعت عليه وانا لي ضيعت قرايتي علاجالو وانا لي منسامحكش لاخاطر زرعتلي في احشائي طفل معندو ذنب يجي بهذي لوحشية منك وربي شاف فيها الخير انو داه مراحش يعيش في عالم مضلم مع اب مهبول روح قبل عالج روحك باش تولي اب وعاود حسابتك روح عامل روحك كما راك تتعامل فياا بعنف واستفزاز وظلم وحڨرة باااركات عليا منزيدش نحمل كثر من هااك راني ولية صغيرا جاية لدنيا ونتا راح تدفني وتدفن حياتي راني بأهلي وعايلتي منيش ملقطة من شارع السكوت لي سكتو حتى لهذا لوقت مش خوفاا منك ولا عليك خوفا عليهم هوما! باش ميحصلوش رواحهم كيما قبيل واش درت في مهدي وكبرت لحالة باصكو نتا متفهمش بلغة الحوار نتا يدك سابقاتك و عليها عيطت لخويا ونهج منك مبقاتليش انا ويااك معييشة كل واحد يشوف حياتو...
أنت تقرأ
بًـََـــلَوٌةّْ حًـَـيَاَتٌـــيَ 🌸 صــعـاب المَـــنَالَّ
Romanceالنــِساءّ الجَــميـلاَتّ تقـف لهُنَّ القـلوب انـّبِهَارًا لكـن الحظّ لا يقـف لهُنَّ احّـتِراَماً