بقلم الملكة للقصص 🌸
الحلقة 119
في رجلو اليمنى و بونداج في فخاذو كان لابس شورت مع تريكو ديمومنش كنا في اواخر الربيع جو دافي وبلاط في يدو وبونداج على صدرو وكتفو وجروحاات في وجهو صراحة مبقى فيه والو من غير اسمو ونضرات عيونو لي تحكي الف ويلاه_علاه راكي مصمرة واقفة عند لباب تقدمي ليا هنا ،تقدمت _اقعدي علاه واقفة؟ قعدت قدام رجليه تبسملي بنص تبسيما _شفتي واش خرجو فيا دموعك؟ حرقوني! دمروني! وكسروني بصح نستاهل. كثر من هاك اذا هذا الشي باش يخليك ترضااي عليا وتنساي واش درت فيك وتسمحيلي هاا شوفي ربي جابلك حقك مني بدوبل دخلت حتى لسبيطار بشهر وانا كوما شفت لموت بين عيني طبة حارو فيا كيفاه سلكت منها_حمدالله على سلامتك مع انو تستاهل كثر على واش درت فيا ونضن من هنا تتعلم من اخطائك وتوب لربي جيت خارجة حكمني من يدي جبدني ليه (مالقري مريض وعندو غير يد يخدم بيها مي غير حط يدو جبدني)بقى يشوف فيا باسني من راسي _اسمحيلي منال على كلش اسمحيلي على كل دمعة طاحت بسبتي اسمحيلي على كل الاذية لي تسببتلك فيها_نو منسمحكلش وعمري مارح نسامحك ، فكيت يدي منو منقدرش ننساهالو ونفوتها رحت للخزانة راح نلبس كي شافني جبدت حوايج نتاع لخرجة_منال وين رايحة تخليني بهذي لحالة؟وشمن حالة راك لباس عليك اني خارجة من حياتك كلي مدخلتهاش ورايحة لماما نقعد ثماك ونكمل قرايتي بعيد عليك نتا تريح مني ونا نريح منك بانلي تفاجئ من ردت فعلي_منال واش هذي لهدرة مديريهاش بيا كيفاه تروحي وتخليني هاك عاجز ومحتاج رعااية منال علبالي قلبك بيض وحنين وماتخلي واحد مريض وطريح لفراش ونتي مديري والو علبالي بلي متسمحيش فيا متخذلينيش منال_عيط لخوتاتك يخدموك وديجا راك بدراهمك جيب لي يخدمك ويرعاك انامنقدرش نتهلا ونداوي شخص كان هو لي مدمرلي حياتي ونروح ندير فيه واش مدارش هو فيا مستحيل نبقى معااك وننسى واش صرا_منال مكاين حتى واحد من غيرك انا منقبل حتى واحد يجي يرعاني ولا يداوني من غيرك نتي ولا لعجوز منال مقتلكش انساي ونبداو كلي مكاين والو عل اقل اوقفي معيا هذو نهارات وكي نريح روحي وين حبيتي ، يهدر معايا ونا نلبس في حوايجي وندير في لخيمار _كيفاه تروحي وتهربي كي لقيتني ضعيف ومنقدرش نوقف على رجلي حبيتي ديري فيا هااك ياك طبيبة نتي كيفاه تخلي واحد يحتاجك بقى غير يتوسل فيا ويترجى غير دمعة مطيحااهش هكاك انا مين كنت نترجى فيه ونحاول فيه باش يحبس من بطشوو خلي يذوق واش ذقت انا حكمت فاليزيتي وجريتها معيا مشفتش مانبا موريا قسيت قلبي لاشفقة ولا رأفة دارني كيفو وهو يعيط عليا ارواحي منال متخرجيش منال ادين الرب هذا قااع تكحال قلب ماني قابل حتى وااحد في حياتي من غيرك مناااااال...
أنت تقرأ
بًـََـــلَوٌةّْ حًـَـيَاَتٌـــيَ 🌸 صــعـاب المَـــنَالَّ
Romanceالنــِساءّ الجَــميـلاَتّ تقـف لهُنَّ القـلوب انـّبِهَارًا لكـن الحظّ لا يقـف لهُنَّ احّـتِراَماً