لهب السماء-التناغم

5.3K 339 32
                                    

فتح تسونا أعينه ببطئ لكن بدل الأعين العسلية المعتادة، تم استبدالها بأعين برتقالية لامعة تشعر أنها تحرق روحك إذا ما نظرت إليها مباشرة.

"مرحبا بعودتك تسونا عديم الفائدة"

-----------------------------

تسونا شعر بهدوء غير طبيعي ، وأفكاره كلها واضحة كأنه كان هناك غشاء يحيط دماغه وتم نزعه، نظر حوله ثم بدأ يشعر أن حواسه أصبحت أقوى وبعض الأشياء أصبحت بطيئة بالنسبة له ، نظر تسونا في عين ريبورن ولسبب ما هو لا يشعر بخوفه المعتاد ولديه ثقة قوية بنفسه.

"ماذا فعلت ريبورن" قال تسونا في صوت أعمق من صوته المعتاد وهدوء يحيط شخصيته.

ريبورن ابتسم إبتسامة متكلفة قبل أن يحضر ليون ليصبح مسدس وأخرج رصاصة من أسطوانة المسدس. رفع ريبورن الرصاصة ليتضح أنها رصاصة حمراء وعليها شعار شعلة مبتسمة بخبث 'بالتأكيد ليست رصاصة مطاط' فكر تسونا بسخرية. مع ذلك ملامح وجهه ظلت جامدة كما هي من دون أي تغيير.

"في البدابة أخبرتك عن اللهب وكيف أنك من الفئة النادرة الذين لم يستطيعوا استخدام اللهب حتى الان. هذه الرصاصة سوف تساعد على كسر قيود اللهب وليس فقط هذا بل أيضاً قيود جسدك ،مما يعني مضاعفة قوة جسدك ورفع نسبة احتمالك للألم لكن مفعول الرصاصة يستمر لنصف ساعة بعد نصف ساعة تعود كما كنت ...تسونا عديم الفائدة."

"..  و لكن دون أعراض جانبية، أما الرصاصة الفضية تجعلك في هذه الوضعية حتى لا تعود تحتاجها ولكن هناك أعراض جانبية ولا داعي لأن تعرف ما هي الأعراض الجانبية "  أنهى ريبورن الشرح قبل أن يشير للنهر ، لسبب ما تسونا فهم ما يريد ريبورن وذهب للنهر لينظر لانعكاس صورته.

أعين تسونا اتسعت قليلاً بالكاد تظهر ملامح مفاجئة على وجهه، ولكنه فعلاً متفاجئ ، بدل لون أعينه البني العسلي المعتاد ، أعينه أصبحت برتقالية متدرجة من الغامق إلى الفاتح لكن هذا ليس ما صدمه فعلاً، هناك على جبهته نار برتقالية اللون مشتعلة ومع هذا فهو لا يشعر بالألم وشعره لم يحترق. 'كيف هذا ممكن؟'

"لا داعي للتفكير بالأمور المعقدة والآن لنختبر قدرتك فلدينا فقط نصف ساعة" قال ريبورن، 'يبدو أنه حتى وأنا في وضعي هذا يستطيع قراءة أفكاري' فكر تسونا.

"واااااو ماما تبدو رائعاً هكذا!" قال لامبو والنجوم تزين عيناه وهو ينظر لوجه تسونا وناتسو أومأ رأسه يتفق مع لامبو. لسبب ما  تسونا لم يشعر بإنزعاج من مناداة لامبو له بماما 'يبدو أن هذا الوضع يجعلني هادئ جداً حول كل شيء'

بدون شعور تسونا قفز للخلف ، وفي لحظتها رصاصة أطلقت في نفس المكان الذي كان واقف فيه منذ لحظات "يبدو أنه من آثار الرصاصة ردة فعل سريعة...ليس سيّء " قال ريبورن وفي يده مسدس ليون.

KHR:ابتسامة سماءWhere stories live. Discover now