بياكوران-ساما

4.4K 297 96
                                    

" هممم.. أين العبيد ؟" سئل رجل وسيم شعره أخضر مثل النعناع  طويل موضوع بطريقة نصف مربوط و لديه تعابير هادئة و أعين حادة خضراء .

" لقد أرسلنا حراس" 

" هممم... أنا لا أمانع الإنتظار لكن جلالته يمانع" الرجل بشعر طويل حذّر مع إبتسامة باردة .

الحارس المسكين إبتلع رعبه و حاول أن يظهر غير متأثر بهذا الكلام ، طرق الباب كان منقذه من التحديق في أعين الرجل الحادة.

" مٓن؟" سئل الحارس

"تقرير " صوت خلف الباب قال .

فتح الباب ليدخل فتى بشعر برتقالي اللون و يرتدي قبعة غريبة .

" جينجر ؟ ما الأمر" سئل الرجل بشعر نعناعي.

"سيد كيكيو لقد عثرت على معلومات بخصوص العبيد من الصين " إبتسم جينجر إبتسامة غريبة و أعينه كانت فارغة.

" أوه ؟ مصادفة ، لقد كنت أتسائل عن ذلك " 'كيكيو' إبتسم و عقد يده أمام صدره .

" لقد تم قتل الحراس و التخلص من العبيد مع إرسال رسالة إلى إمبراطورية الصين يتم فيها شرح الوضع مع القليل من الكذبات البيضاء هنا و هنا ~" جينجر تصرف و كأنه يقول قصة أو يتحدث عن الجو .

كيكيو إبتسامته ما زالت في مكانها ، أعينه الخضراء الحادة نظرت للحارس الموجود أمامه.

" هممم، يبدو أنه لا يوجد عبيد ... سوف أذهب و أخبر جلالته" وقف كيكيو من مكانه و إتجه لباب ، توقف لثواني بالقرب من جينجر و همس في إذنه.

"تخلص منه "

جينجر إبتسم إبتسامة مضطربة و أخرج سكاكين من أسفل معطفه، كيكيو بالفعل خرج من الغرفة لكنه سمع صراخ الحارس في رعب . كيكيو خطواته كانت خفيفة بالكاد يمكن سماعها و هو يسير في القصر الأبيض ، كل شيء أبيض يحيطه البياض ، اللون الوحيد عدا الأبيض هو لون شعره و معطفه الأسود الطويل .

وصل أبواب بيضاء منقوش عليها أمواج البحر و تعطي طابع الشاطئ ، كيكيو تأمل نقوش الباب كالمعتاد ثم طرق الباب قبل أن يدخل ، ليس كأن الملك سوف يمنعه.

دخل غرفة العرش البيضاء ، اللون الأبيض هو المفضل للملك لذلك بتأكيد سوف تكون الغرفة بيضاء ، و كما توقع الغرفة كانت في حالة فوضى ، أكياس حلوى الخطمي متناثرة في كل مكان و يوجد أقداح و أواني فارغة كانت في وقت من هذا اليوم ممتلئة بأصناف الحلوى و أنواعها ، لاحظ تغير ترتيب الأثاث مرة أخرى ، كرسي العرش الأبيض المرصع بالفضة و الألماس الذي يجب أن يكون في المنتصف قام الملك بتحريكه و وضعه بالقرب من النافذة ، لكن كيكيو لا يستطيع رؤيت الملك في أي مكان .

KHR:ابتسامة سماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن