49

3.5K 286 234
                                    


*صوت تقيؤ*

تنهد تسونا و القلق بادي على وجهه عندما سمع صوت تقيؤ غوكوديرا من الحمام ، تسونا استند خارج الباب يطمئن على هياتو ، في كل مرة يحاول هياتو ان يقول انه بخير يبدأ في التقيؤ .

" هياتو هل انت بخير ؟" سأل تسونا بكل قلق للمرة السادسة .

"أنا ب..بخير جيو-" لم يكمل هياتو و عاد يتقيأ مرة أخرى كل ما تبقى في معدته ، و تسونا يتساءل كم تبقى في معدة غوكوديرا حتى ينتهي هذا العذاب .

عذاب عاطفي بنسبة لتسونا لأنه قلق بشدة على هياتو و عذاب جسدي لأن هياتو هو من يتقيأ .

لماذا هذا الإرهاق منذ البداية؟ كلمة واحدة تفسر كل ما حصل هنا ..

بيانكي.

يبدو ان بيانكي لم تمزح عندما قالت صنع الترياق و السموم هو تخصصها ، كما يبدو أنها موهبتها ان يصبح اي شيء تصنعه مسموم ، نعم الشاي كان مسموم كذلك و يبدو أن من ضمن موهبتها انها لا تتأثر بسموم التي تصنعها لذلك يمكنها ان تأكل و تشرب ما تصنع حتى لو كان مسموم .

لماذا غوكوديرا هياتو يتقيأ أمعائه الآن ؟ لأنه كان الضحية الوحيدة لشاي المسموم ، على غير العادة غوكوديرا لم يكن حذّر مثل البقية و شرب الشاي دون النظر له ، لو نظر غوكوديرا للشاي لعرف أنه مريب.

لون الشاي كان بنفسجي! و هناك فقاعات خضراء داخله ، تسونا يشفق على بيانكي بدت متحمسة ان نتذوق الشاي ، يبدو انها لا تعي مدى خطر موهبتها او لا تستطيع التحكم بها .

"ج-جيودآمي" خرج غوكوديرا من الحمام و وجهه شاحب و يترنح في خطواته.

تسونا أسرع لجانب غوكوديرا وساعده على الذهاب للغرفة التي يسكنون فيها الآن ، بيانكي كانت اكثر من سعيدة عندما لاحظت وجود تشروم و موكورو و قررت أن تنام تشروم في غرفتها و احضرت مزيد من الوسائد و الأغطية ، و جلست تخبرهم عن مملكة الميليفوري و حتى انها صرحت بسبب قدومها إلى هنا.

#Flash_back

" مملكة الميليفوري لا تستقبل فقط المجرمين بل جميع الناس ، لكن الناس العاديون سوف يرفضون العيش في مملكة أغلبيتها من المجرمين ، و سبب قدومي هنا ان متجري سوف يصبح مشهور هنا ، كنت في البرازيل سابقاً و لم يكن هناك الكثير من الزبائن، لكن هنا!! كل يوم يدخل مجرم يريد سم خاص حتى يقتل شخص او يحتاج علاج من سم " إبتسمت بيانكي بسعادة و ربتت على رأس تشروم .

" أخبريني بخصوص نظام اللهب في هذه المملكة" قال ريبورن و خلع قبعته ليظهر شعره الأسود الشائك و أعينه السوداء.

"بتأكيد عزيزي بورون-ساما!" بيانكي وضعت يدها على قلبها و احمر وجهها .

"*سعال* ، المملكة تستعمل لهب الضباب حتى تبقى مخفية للجميع لكنها تلقي عن غطائها مرة كل شهر حتى تتيح الفرصة للناس ليعيشوا فيها ، بصراحة اتعجب كيف دخلتم إلى هنا قبل وقت نزع غطاء المملكة؟ " بيانكي أمالت رأسها قليلاً مما جعل شعرها الزهري يتدلى فوق أعينها الزمردية .

KHR:ابتسامة سماءजहाँ कहानियाँ रहती हैं। अभी खोजें