يوم في القصر

4.1K 315 87
                                    

فوضى.

هذا هو التعبير الوحيد الذي يمكن أن يصف مكتب الملك .
الأوراق مبعثرة في كل مكان على الأرض ، النافذة مفتوحة و المكتب مكسور إلى قسمين . رائحة الخشب المحترق طفيفة في الهواء .

بين كل هذه الفوضى يقف جيتو و ريبورن ، الملك كان يتنفس من أنفه ببطئ محاول تهدئة أعصابه مع أن تعابير وجه ما تزال باردة متجمدة ، ريبورن كان مشغول بمداعبة ليون على إصبعه.

كيف وصل الموضوع لهذه الحال؟

(قبل عشرة دقائق )

دخل الملك إلى مكتب و ريبورن خلفه ،وقف خلف المكتب لكن لم يجلس ، ريبورن جلس أمام المكتب و بدأ في مداعبة حربائه ليون.

" تقرير . الآن" الملك ليس مستعد للعب مع ريبورن و تلاعبه بالكلمات. رفع ريبورن حاجبه الأيسر ، أنه بتأكيد لم تعجبه نبرة صوت الملك و أيضاً لديه رغبة في شرب الإسبريسو لكن لا يوجد في مكتب الملك سوى النبيذ.

" ذهبنا أنا و تسونا -عديم الفائدة إلى الغابة من أجل تدريب التحكم باللهب ، سمعت أصوات في الغابة ، ذهبنا لإستطلاع إتضح أنه (٣) فرسان يقومون بنقل العبيد من الصين إلى عربة تم إخفائها بإستعمال لهب الضباب ، جميع الفرسان كانوا مجرمين مطلوبين ، إستجوبت أحد الفرسان قبل قتله " قال ريبورن ، أعينه السوداء لم تتوقف عن النظر في الحرباء بين يده.

" ماذا حصلت بعد إستجواب الفارس؟" سئل جيتو في صوته العميق المعتاد.

" يبدو أنهم من المملكة المعروفة أنها ملاذ المجرمين ، و إسم المملكة مليفيوري ، لكنه لا يعرف إسم تاجر العبيد "

جيتو كان صامت يحدق في ريبورن ، منتظر منه أن يكمل كلامه ، لكن ريبورن كان يتصرف و كأنه لا يفهم ماذا يريد الملك . تتهد جيتو عندما رأى أن ريبورن لن يتحدث مالم يسئل .

"هل عرفت من يكون ملك هذه المملكة؟"

" مفأجاة ، أجل لقد عرفت . هل ستحب أن تخمن من ؟ إنه شخص تعرفه" الملك إتسعت أعينه الحادة قليلاً جداً ، قبل أن تعود حادة مرة أخرى و قال بنبرة صوت عميقة.

"من هو ريبورن؟ "

ريبورن الذي كان يداعب الحرباء آخيراً رفع نظره لينظر في أعين الملك البرتقالية مثل غروب الشمس.

" تلميح بسيط ... فيضان الدم"

*كرش*

الملك لم يستوعب أن جسده تصرف أسرع من عقله ، فور سماع هذا الأسم قبضته إشتعلت بلهب السماء و حطم المكتب إلى نصفان ، الأوراق التي كانت موجودة فوق المكتب تطايرت في كل مكان . على الفور أوقف نفسه و تحكم بلهبه قبل أن يحرق المكتب ، لكن مكان قبضته طبع على المكتب أسود محروق ، رائحة إحتراق الخشب إنتشرت في الجو ، جيتو فتح النافذة لتختفي الرائحة .

KHR:ابتسامة سماءWhere stories live. Discover now