هروب

4.6K 293 215
                                    


" لقد مرت (٣) سنوات منذ آخر مرة تقابلنا " إمراءة بشعر أسود قصير و أعين زرقاء حادة ، ممسكة بفنجان الشاي لترتشف منه .

" ما الخطب دوقة آريا ؟" قال ريبورن و لقد أمسك فنجان الإسبريسو ليرتشف منه ، عبوس بسيط من الصعب ملاحظته إرتسم على وجهه عندما تذوق الإسبريسو. ' تسونا عديم الفائدة من الأفضل أن يحضر فنجان لدى عودتي ' .

تنهدت آريا و فجأة التعب و الإرهاق أصبح واضح في ملامحها ، رفعت إصبعها السبابة لتحك الوشم الموجود على خدها ، أنها تشعر بالخجل من نفسها.

" لقد تم إختطاف يوني" قالت آريا و نبرة صوتها مكسورة .

رفع ريبورن حاجبه ، و وضع فنجان الإسبريسو أمامه .

" هناك (١٦) حارس حول القصر ، و (٧) في حديقة القصر ، و حارسان أمام كل من المداخل الثلاث ، و (٩) حراس يتجولون في ممرات القصر ذهاب و إياب ، و الخدم لا يتم تغيرهم أبداً و هناك خادمتان مدرستان على فنون قتالية يبقيان قريبتان من يوني و لا تنسي محبوبك غاما يحرس الفتاة و كأنه ظلها ...إذاً؟" قال ريبورن بعد أن شرح النظام الأمني الخاص بقصر الدوقة آريا .

" حتى غاما لا أستطيع العثور عليه " إنكسرت آريا و بدأت الدموع تهدد بسقوط من أعينها الزرقاء مثل البحر .

ريبورن لم يكن يوم شخص مشاعر مع ذلك هو حاول أن يواسي آريا بصمت لذلك وضع يده على معصم آريا ، لعله يشعرها بدعم جسدي .

" الآن آريا ، تنفسي و أخبريني ماذا حصل تماماً " طلب ريبورن ، و غريزياً تفقد محيطه ليرى إذا أحد يتنصت على محادثتهم في الحانة الصغيرة.

" أحدهم خدعني ، أنا لا أعلم تماماً كم من الوقت تم خداعي لكن إتضح أن يوني و غاما مجرد وهم من صنع محترف في إستعمال لهب الضباب ، حتى هناك حارسان و جينكيشي -سان إختفوا أيضاً و كانوا مجرد وهم أيضاً ، أنا ...أنا.." وضعت آريا يدها على فمها لتمنع صوت الشهيق من الخروج .

' مثير للاهتمام ' لكن ريبورن أبقى أفكاره لنفسه ، و بدأ بالفعل بوضع نظريات و خطط و أشخاص يتوقع منهم ذلك .

" يوني تمتلك لهب السماء ...، و تستطيع رؤية المستقبل أفضل منك بكثير ، هناك الكثير من الأشخاص يمكنهم أن يستغلو هذه الموهبة ، بخصوص غاما و الحارسان مع جينكيشي أعتقد تم أخذهم كرهائن لإجبار يوني على الإستماع للأوامرهم ..أو العكس صحيح " ريبورن أمسك أحد سوالفه و بدأ بفركها بينما يفكر.

" من تعتقد أنه قد يكون ريبورن ؟ " آريا أعينها تتوسل من ريبورن أن يخبرها .

" سوف أخبرك عندما تكون الإحتمالية (٩٠٪‏) حالياً الإحتمالية هي (٦٠٪‏) لذلك .." وقف ريبورن من مقعده و وضع الحساب على الطاولة متجه لمخرج الحانة .

KHR:ابتسامة سماءWhere stories live. Discover now