51

3.9K 260 302
                                    

آسفة نسيت اشرح معنى كلمة هيرالد الفصل السابق:
هيرالد:أعلام النبلاء أو شعارات النبالة.

------------------------------------
مظلم.

بارد.

مؤلم.

وحيد.

شعور الاصطدام بالماء و الغرق كيف المياه تحيط بك من جميع الجهات و كأنها تحاول حمايتك لكنها تؤذيك في النهاية، تشعر و كأن جسدك يتقطع و حرقة في صدرك، شعور الألم الفظيع ذهب قليلاً و بدأ شعور الهدوء يغزو على العقل كلما قل الأكسجين.

عظامه تؤلمه خاصة أضلاعه ، من الصعب التنفس تحت الماء و بدأت المياه تدخل جسده تهدد بالاختناق ، أطرافه بدأت تتجمد من برد المياه ، يمكنه الشعور انه ينزف لكنه غير متأكد من أين ، يشعر بلهبه يرقص داخله و كأنه يصرخ النجدة.

في تلك اللحظة تسونا و موكورو فتحوا أعينهم.

-----------------------

موكورو فتح عينه اليسار و وجد نفسه محاط بالماء ، حاول فتح عينه اليمنى لكنه وجد صعوبة في ذلك ، جسده لا يستطيع الحراك مقيد بسلاسل معدنية و قناع أكسجين معدني موضوع على وجهه ،  قرر أن يتفقد وضعه الحالي ، هو الان داخل أنبوب ماء  حول رقبته طوَّق معدني ثقيل يمنعه من الإلتفاف .

' يبدو أن بياكوران لديه سجن فريد من نوعه'

سعل موكورو قليلاً و أغمض عينه،  بدأ يشعر بتعب شديد و نعاس ، كأن احد يمتص الطاقة من جسده ، انه لا يفهم هذا ،  هو لا يشعر بهذا الشعور إلا لو استعمل كميات كبيرة من لهب الضباب ، حاول موكورو بقوة فتح عينه حتى  يبحث عن اي شيء حوله ليعرف اين هو تماما

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

سعل موكورو قليلاً و أغمض عينه،  بدأ يشعر بتعب شديد و نعاس ، كأن احد يمتص الطاقة من جسده ، انه لا يفهم هذا ،  هو لا يشعر بهذا الشعور إلا لو استعمل كميات كبيرة من لهب الضباب ، حاول موكورو بقوة فتح عينه حتى  يبحث عن اي شيء حوله ليعرف اين هو تماما.

عندما ركزت عينه على المساحة أمامه لاحظ وجود مقعد ابيض فارغ ، عدا ذلك الغرفة كانت مظلمة و فارغة الضوء الوحيد هو الصادر من أنبوبه.

تنهد موكورو و أغمض عينه حتى ينام ، لا فائدة من استخدام لهبه ، شيء ما يمنعه من استعماله.

KHR:ابتسامة سماءWhere stories live. Discover now