5.عذاب الأمس.

10.3K 346 37
                                    

***

توجه كمال بخطواته الرشيقة نحو الرجل محمر العينين كالشيطان المجنون.

سحبه من شعره بقوة ليرتطم بالارض محدثا صوتا مخيفا، لم يتراجع ابدا فالغضب اعمى لديه ما يسمى بالبصيرة و التعقل،حتى غطى اللون الاحمر كالدم ملامحه الوسيمة بشكل خطير.

و اوسعه كمال ضربا دون رحمة و لا شفقة، حتى سالت دماء خصمه كشلالات حمراء كجهنم و اغمض عينيه ألما بعد مدة قصيرة .

و جره مجددا بعنف من بذلته و شعره ليوقظه،كان مبتعدا عنها بأمتار،  و بادر ليعيد مباراة المبارزة التي بدأها و لم تكتمل بعد. يبدوا ان كمال لم يكتفي بعد منها.!

فهو كان يبدو كوحش كاسر هجم على فريسته بعد طول انتظار.

و منظره المرعب جعل صوت نحيبها القاتل يزداد و تواسلاتها تزداد الحاحا صاحت بهيستيريا : " كمال انا ارجوك! توقف! انا لا اتحمل ذلك ارجوك توققققف!!! "

صرختها الاخيرة جعلته يعود للواقع ولوعيه، ليـستيقظ من روح الشيطان التي سكنته فجأة ، فحول نظره اليها، و ترك الرجل ليسقط مجددا على الارض.

و توجه اليها بجسد يرتعد غيظا و غضبا حاول جاهدا لاخفائه امامها .

حيث كانت جالسة متكورة على نفسها، كانت تضم رجليها االى صدرها بخوف كطفلة صغيرة تم افزاعها .

و مسح على شعرها بحنان و نظراته المشبعة بالقلق فارخت الدموع من مقلتيها و سألته بصوت مخنوق و هي تنظر اليه بعينين دامعتين : " هل مات؟ هل قتلته كمال؟ "

نظر اليها مليا ليرى ذلك القلق المنعكس على عينيها، و شعر بارتجاف صوتها و اهتزاز جسدها ، فضم وجهها بكلتا يديه و طمأنها : " لا تقلقي لينا، هو لم يمت و انا لست قاتلا، لكن....... هل فعل لك شيئا ً ؟ يجب ان تخبريني "

رأت الرعب يلمع في بؤبؤ عينيه كما يلمع القمر في ليلة مظلمة حالكة، و حولت نظرها الى الرجل المغمى عليه من وراء كتفه.

فأطلقت العنان لنحيبها مجددًا و ضمت راسها بين رجليها ، فمسد كمال على شعرها قائلاً بهدوء :

" اجيبيني يا لينا ، هل.... فعل شيئاً مشينا لكِ؟ "

هزت رأسها بالرفض.

فقام و حملها بين ذراعيه و اجبرت على احاطة رقبته بذراعها كي لا تسقط ، و تفاجأت انه اصبح ودوداً على غير العادة بعدما حصل بينهما من شداد صباح اليوم ، في حين شعرت بنوع من الامان، فهي على الاقل تعيش في منزل رجل قوي يمكنه ان يدافع عنها عند الحاجة فقد رأت اليوم بصمت جزءاً كبيراً من غضبه المرعب .

و في طريقه بها الى غرفته ارتعبت لسؤاله المباشر :
"هل تعرفينه؟ "

بقيت صامتة دون ان تقول شيئاً لانه ان اكتشف من يكون فسيتعاون على قتله هو و والدها الصعب المراس في مواقف كهذه، و اعتبرت انه من الجيد ان الذي هاجمها قبل قليل كان مغطى الملامح.بقتاع سميك .

أنـا و زوجـتـِي 💕Where stories live. Discover now