هاتايون | Part 4

509 32 7
                                    


سيؤل | كوريا الجنوبية

.." هايون" صرخت تايون متجه نحو شقيقتها,

استقرت بجانبها.. تنظر إليها وتنادى عليها عدة مرات.. "هايون, هايون استيقظي, أنها أنا تايون" بدأت بفتح عيناها, تحرك يدها تحاول الامساك بيد اختها.. .."هايون" قالت بفرح لرؤيتها تستيقظ حاولت التحدث ونجحت في ذلك.." تـايـ ون أونـ ـي ظنـنـ..ـت بأني لـن استطـيع رؤيتك قـبل رحيلي" كلماتها الرقيقة المتقطعة كانت كفيلة بتقطيع قلب تايون, لتسقط دموعها تبلل وجهها تحجب عنها رؤية وجه شقيقتها .. "انتِ لن ترحلي, انتِ ستتعافين, ستكونين بخير,"

ابتسمت هايون لحديث تايون,.." تايون, كوني أنا" طلبت هايون بضعف.. لتنصدم تايون وتردف.. "ماذا؟؟"

شدت هايون قبضتها على تايون, وكأنها تتوسلها بأن توافقها فيما تقول.. "فلتصبحي هايون, لأجلي, هذا اخر طلب لي قبل ان يتوقف قلبي.. كوني أنا, وعيشي حياتي, لا أريد لبيكهيون ان يتألم عند رحيلي, لا اريده ان يعلم بضعفي.. خذي مكاني, بيك شخص جيد ويعتمد عليه.. لن تقابلي افضل منه.."

قاطعتها تايون تهز رأسها.." هايون.. انت من سيكون مع بيكهيون, أنت ستكونين اسرتك بنفسك, فقط تحملي قليلاً.. "

.." أنها لحظاتي الاخيرة, أنا اشعر بذلك,, أنها نهايتي.. ارجوك تايونـ.." توقفت هايون عن الحديث, لتتوقف الاجهزة عن اصدار الاصوات.. معلنة بذلك رحيل هايون عن هذا العالم..

...هــايون" , صرخت تايون بأعلى صوتها ..

تقدم والد الراحلة ليغطي باقي جسدها بغطائها الابيض.. يؤكد موتها.. تنظر تايون اليه بجنون, لما هو بذلك الهدوء وابنته قد رحلت للتو.. " ابتعد عنها!!" صرخت تسحب الغطاء عن وجه اختها .." هايون, استيقظي" قالت تحتضن هايون, تتمسك بيدها, بينما الاخرى, لا تتحرك ,لا تشعر بشيء فهي ليست هنا بعد الان.. صراخ تايون ملأ المنزل بأكمله..

.."تايون, لقد رحلت, لا فائدة من ذلك الان" قالت الوالدة بضعف شديدة فحالتها ليست افضل من ابنتها تايون ,التي لا تستمع إليهم.. فقط تشد في احتضانها لتؤامها..

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

في الغرفة اجتمعت العائلة تتحدث عن كيفية اخبار خطيب ابنتهم بموتها هكذا.. وبهذه السرعة دون وداعه حتى.." عليكم اخباره!" اقترحت الجدة التي لا تزال هادئة الى الان..

.." ماذا عن وصية هايون" تسأل الوالد ينظر الى تايون التي تنظر إلى الارض بأعين منتفخة فارغة.. لتنقل نظرها اليه بعدم تصديق.." ماذا؟, لماذا تنظرون الى؟" صمتت قليلاً لتكمل.." هذا جنون!!" وقفت تنظر الى الجميع وعيناها يكدان يخرجان من مكانها.." لن افعل, انتم تعرفون ان حياتي تختلف عن حياتها, سنكشف, لا يمكنـ.."

HATAEYON |ها تايونWhere stories live. Discover now