هاتايون | Part 8

355 31 16
                                    


.."كيف علمت بأني اغني؟" قالت تشك بأمره فهو يعلم كل شيء بمنزله هذا.. لقد وضع به كل ما تحبه .. هل هايون كانت تغني ايضاً!! لما لم تخبرها اذا!!

قطع تفكيرها بكلماته.. "أنـا اعلم كل شيء تايون.."

فقط تنظر اليه دون حديث.. لقد صدمها هذه المرة حقاً .. هل للأرض ان تنشق وتبتلعها الان.. تمنت ولكن تعلم ان هذا لن يحدث ..

.." تـ تـ تـايون!!" هي تحاول جمع كلماتها الان..

.." قلـ ـت تـ ايون, هل قلت تايون بيكهيون؟" هي لا تصدق ما سمعته ..

.."نعم قلت تايون, قلت لك اني اعلم كل شيء تايون " كرر كلماته لها , وهو ينتظر ردة فعلها التي كانت سقوطها على الارض مع صراخ والدموع كالشلالات..

.." تعلم!! كنت تعلم واخفيت ذلك.. لمااااااا؟ ,انت شيء حقير , تعلم اني لست هي وتزوجتني, هل تعلم ما فعلته الان مستر بيون بيكهيون انت دمرت احلامي بزواجك هذااااا ,"

قاطع صراخها بصراخه.." احلامك!! عزيزتي انتي من خدعني ولست انـا .. لما تعيشين حياة اختك المتوفية؟ لما لم تركضي خلف احلامك بدلا من خداع البشر"

.."هل تطلق على نفسك بشر.. لقد عانيت الكثير بسببك وبسبب عائلتي التي باعتني من اجل اموالك المتسخة.. وبسببـ.. وبسببها ايضاً.. شقيقتي .. هايون لأنها تحب شخصاً مثلك ولا تستطيع الرحيل وجعلك تصدم برحيلها قامت بتضحية بي.. أي صدمة كانت قلقة بشأنها ها انت تعلم بانها رحلت ولم يصبك اى مكروه ..لذلك لا تسمي نفسك بشراً.. فلبشر يشعرون.."

حسنا هذا كثيرا عليه فلقد أهنته يا تايون بما يكفي وحان دوره ليتكلم.." قلتي البشر يشعرون هاه؟ .. حسناً.. اظن انني من البشر لأنني شعرت بأنك لست هي.. طريقتك في الحياة ,شخصيتك حديثك لسانـك شعرك.. انفاسك.. مزاجك المتقلب , تكبرك.. وحتى وجهك.. رغم انكما نسخة واحدة ولكنني ادركت بان هناك خطب ما منذ رؤيتي لك , كان عليك قول الحقيقة منذ البداية لا مجاراة عائلتك في قراراتها المتهورة هذه.. اذا قلت الحقيقة لي كنت سأدعك ترحلين دون متاعب ولكن الان انا لا استطيع تركك تذهبين لأنني.."

.." لأنك ماذا؟ لقد اخذت كل ما تريده.. الشركتان تحت سيطرتك الان.. ما الذي تريده؟ انا لا املك الاموال لذلك دعني وشأني وطلقني في الغد" قالت وقامت من عندها تتخطاه لتخرج خارج الغرفة .. " انا لا أطلق" التفت له .." ستطلق رغماً عن انفك.."

خطى خطواته اليها ليحملها ويصعد الى غرفتهم .." أنزلننننني ايها الحقير القصير" .. وضعها على السرير.. واقترب منها " ااااانت ماذا تفعل الان؟ الا تفهم قلت طلقني في الغد ولا أشياء اخره!!"

HATAEYON |ها تايونOnde histórias criam vida. Descubra agora