هاتايون|Part 12

322 28 20
                                    


 ~~~~~You are

هانسانق ناايي قيوتي

You are

يورين ني مام سوقي

دو نونبو شيقي اروم ابقي

اون بـام هانورول تشي اونون

You"re my star Yeah U R

Oh ~ U R U R Oh ~ U R

" ااااااا يا الهي انها لا تنضبط !! " صرخت تايون

فهي منذ الصباح تمكث داخل الاستديو خاصتها , تسجل اغنيتها الجديدة , ولكنها تخطأ بها في كل مرة وتعيد الكرة , وكان بيك في مكتبه يستمع اليها , دون ان تعلم فهو لا يريد ازعاجها , وهو يلاحظ عدم توازنها في الأوان الاخيرة .. " ما بـالها اليوم ؟ " سأل بيك بقلق .

#تـايون_بوف

لا استطيع التركيز في غنائي هكككككذا ..و لا يمكنني الاستمرار في هذا , و أيضا لا استطيع المغادرة , لا اعلم لما اتمسك بهذا المكان , ولكن لا اريد مغادرته , املك الكثير من الذكريات مع بيك هنا , فبيك يعاملني بشكل جيد ولطيف جداً , ,يظهر الكثير من الحب لي , رغم انني لم افعل ذلك بقدر ما يفعل هو , انه كجدتي يعطي حبـاً ولا ينتظر مقابلاً على حبه , فقط لا يمكنني تركه , لا , هذا غير صحيح , لا يمكنني خيانة هايون , اعطتني مكانها ولكنها لن تريد ان اخد قلب بيكهيون منها .. أنـا متأكدة بأنها ارادت منه الاحتفاظ بها في قلبه . ولكن ما الذي افعله أنـا الان !! , لقد سلبته منها كلياً . اللعنة!

و ماذا بشأن عائلته ماذا لو علمت من اكون وان اسرتي قد خدعتهم , فقط سنتورط في المشاكل وسأسجن لفعلتي هذه !! ,ماذااا افعل !!

, عليا اتخاذ قرار بشأن الاستمرار او ايقاف كل هذا والمغادرة قبل ان اتعلق ببكهيون اكثر .

فكرت تايون كثيرا عن ما يجب ان تفعله و اي القرارات اي ستتخذ , البقاء والاستمرار في هذه الكذبة الكبيرة ام المغادرة وترك بيكهيون خلفها بعد ان اعتادت عليه وعلى وجوده في حياتها .

خرجت من الغرفة ودلفت إلي مكتب بيكهيون , " يجب ان نتحدث بيك ! " طلبت منه

.. " ليس الان تي تي اني اعمل " قال وهو يتفحص بعض الاوراق .

.." ولكنه امر هام بيك " حاولت مجدداً ,

" سنتحدث في وقت لاحق لما العجلة كلانا هنا تايون ! " نظر اليها وتحدث بلطف لـها . وحروفه الاخيرة جعلتها تفكر اكثر فيما قد سيبقيان معا ام على احدهم المغادرة ..

HATAEYON |ها تايونWhere stories live. Discover now