هاتايون 5 |Part

408 41 4
                                    



هاااااي اسفة لتأخري كل هالوقت بيااااااانيه نومو نومو بياننننننننيه


.." زفاف!! لن يحدث ذلك"

قالت بصوت عالي ترفض الأمر.. بينما يحاول افراد اسرتها اقناعها به..

"تايون, انت تعيشين كهايون الان, والزفاف هذا كان متوقع, بل هذا ما يجب ان يحدث.."

خاطبت السيدة كيم ابنتها .. لتشتعل غضباً.." ليس من المتوقع.. ولا يجب من يحدث ,من المفترض انني الان بأمريكا اغني لجماهيري ,وليس هنا.. واتزوج بشخص لا اعرفه حتى.. كما انه خطيب هايون وليس خطيبي , ما بكم؟ انا تايون , ان هايون قد ماتت, لقد رحلت.."

صرخت بكلماتها الاخيرة تحاول ايقاظهم, لقد نسوا بالفعل من هي المتوفية, هايون وليست هي,, من كان يظن انها من قد تنطق هذه الكلمات يوماً.. ان تعترف برحيل شقيقتها وهي أكثر شخص تأثر برحيلها ولم يعتده سريعاً,,

.." ستتزوجينه" قال الاب حازماً قراراه .. لتلتفت تايون لجدتها.. "جدتي, قولي شيء"

.."كما قال والدك تايون.. ستتزوجينه" وقفت الجدة ضدها هذه المرة, فهي تعلم كيف هي حياة تايون.. الحانات والشرب حتى تفقد عقلها ,افتعال المشاكل ,والغناء, علاقتها التي لا حدود لها.. حياة فوضوية,حياة غير مستقرة.. لذلك زواجها من بيون بيكهيون هو افضل ما قد يحدث لها ..

.." لن أفعل.." قالت مغادرة الغرفة , تصعد الدرج والغضب يتملكها.. تشعر بجسدها يشتعل, رأسها أصبح ثقيلاً.. ففكرة الزواج هذه تفقدها بصيرتها..

دخلت غرفتها الحالية.. لا تعلم ما الذي يجب ان تفعله.. استقر نظرها على شيء ما.. الشرفة!! اتجهت نحوها,.. خلعت ملابسها لتبقى بملابسها الداخلية فقط.. وتقفز إلى الاسفل..

.." تاهايون!!" صرخ بيكهيون الذي وصل للتو إلى منزل تايون, ليراها تقفز من شرفة غرفتها إلى الاسفل, لتتناثر مياه المسبح في الحديقة جراء سقوطها به..

اسرع بيك نحوها.. قفز هو ايضاً يلاحق ذلك الجسد قبل وصوله قاع المسبح,, فـ تايون فقدت وعيها عندما سقطت..

.

.

.

.

.

.

.

.

.."أنا جئت الى هنا اليوم, لأبلغكم أن زفافي من ابنتكم سيكون نهاية هذا الشهر,"

بيكهيون يجتمع مع اسرة خطيبته في غرفة الضيوف .. بعد ان جفف ملابسه المبتلة, بسبب بطولته في انقاذ حياة شخص اخر, يعلمهم عن موعد الزفاف, وبالطبع وضع افراد العائلة لا يحسدون عليه, فهم سعيدون بذلك الخبر, ولكن ماذا لو افسدت ابنتهم ذلك, فهذه الفتاة لا ضمان لها..

HATAEYON |ها تايونWhere stories live. Discover now