(CHAPTER 32)

15.1K 514 233
                                    













[ الفصل الثاني و الثلاثون ]








.※※



أحس ماركوس بجسده يسخن و ان نيرانها تحرق كل شبر منه ، شعر بعدها بأيدي تتلمس جلده ، كان عقله مشتت و بدا كل شئ ضبابي بالنسبة له لكنه أدرك شيئا واحدا و هو ان هذا شخص ايا ما كان يفعله فهو يجعله يرغب بفعل المزيد .


.

.
بدأت انفاس دافئة تلامس وجهه لم يأخذ كثيرا من الوقت حتى أخذ شئ رطب يبلل عنقه ، كان يتحرك بطريقة بطيئة لطيفة ، ارتعش ماركوس فجأه عندما انتقلت ' البلل  ' الى اذنه حاول ابتعاد لكن أذرع صلبة قامت بتثبيته في مكانه ، تأوه ماركوس عندما شعر بالألم في أذنه اليمنى و أسنان حادة تعضه بخفة  .


.

.
غير مدرك ما يحدث أخذ جسده يضعف أكثر بسبب ملامسات الغريبة ، تم نقل الإهتمام الى الجزء السفلى من جسده و بيد دافئة تحيط ' ب خاصته ' ، اخذت اليد الكبيرة مقارنة ب يده تعتصر و تمسد قضيبه  بقوة و سرعة .


.

سمع اصوات غريبة تصل لأذنه ، أخذ جسده يرتجف و يتحرك بغير ارادته قوس ماركوس ظهره عندما أحاط شيئا دافئة قضيبه و شعر بأنه يتم امتصاصه .


.
" ت-وقف توققف.."
شعر ماركوس بالرغبة بالبكاء و تجمعت الدموع بالفعل تنتظر أمر لتبدأ بالنزول و أدرك في هذه اللحظة ان ' الأصوات الغريبة ' كانت تصدر منه.


.
" و لما افعل ذلك..!."
اخترق صوت بارد غير مألوف عقل ماركوس الخارج عن التغطية في الوقت الحالي ، و عاد يكمل ما يقوم به ، بدأت الدموعه النزول بالفعل و اجاب بصدق غير معهود به :
" ا-شعر ب الغرابة ، جسدي ي-يتصرف ب غرابة أرجوك توقف.."


.
لم يبدو أن الأخر يهتم و مضت عدة دقائق حتى بدا و كأن سلك كهربائي قد لامسه ليشعر بعدها بالراحة حرك يده لتلك المنطقة ليشعر بها ب سائل لزج دافئ ، قبل أن يخرج حرف واحد من فمه تم إقفاله ب شفتي الأخر  .

.

اندست احدى يدي الغريب في شعره و الأخرى أمسكت ذقنه بقبضة قاسية . كانت قبلة عنيفة و أحب كيف ان داخل الأخر كان حلو المذاق و أحاط ماركوس ذراعيه ب عنق مخرجا لسانه .


.

كان ماركوس تحت رحمته بالكامل .

•| still trying to forget |•Where stories live. Discover now