chaptęr 33

17.9K 573 410
                                    



.

{هاي سلاموه ، البداية هي لمحة عن المستقبل ، نفس فصل ٢٦ او ٢٧  ما أتذكر الصراحة👇}





(الفصل الثالث و الثلاثون )



.

[ أخذ سايروس يتبع المرأة ذات شعر بنفسجي ، بدأ و كانها تسير لساعات شعر ساي بالخوف لكنه لم يقل شيئا فهو لم يمتلك الجرأة و لن يمتلكها تلك المرأة هو لا يعلم لما لكنها ليست لطيفة كما تبدو .

.

توقفت اخيرا امام باب مزخرف بنقوش و لغة لم يفهمها ساي ، عندما خطت للأمام اخذت تتمتم بصوت منخفض ليفتح الباب و بمجرد دخولهم لوحت هي بيدها ليغلق مرة اخرى .


.

نظر سايروس حوله كانت الغرفة واسعة للغاية بإضاءة خافتة ، على الجوانب كان هناك العديد من الخزائن المليئة بزجاجات تحتوى على سوائل غريبة بألوان مختلفة ، كانت الخزائن تصل الى طول عشرين مترا و رفوف كانت اعلى منها .


.

تفصل الغرفة إلى أقسام بفضل رفوف الكتب و في المنتصف كان هناك ما يشبه المكتب لكن من الصعب القول مع كل تلك الفوضى في المكان .


.
تحليل ساي للمكان و ببساطة مختبرا ، واحدا عالى الجودة كما يبدو .

.
وجه ساي انتباهه الى المرأة التى كانت تحدق به أيضا ، اخذت تتكإ على مسند الكرسي و صوت ضرب كعب حذائها بالأرض ملأ الغرفة .


.

" اذن انت سايروس ابن كوردينشيا انجيلاس..."


.
ظهر الإرتباك على وجه ساي و لم يعلم هل يجدر به أن يصحح لها ام لا ،  عند رؤيتها من تعابير وجه انه لا يعلم زفرت بإنزعاج و قالت :
"  الرحيل و عدم اخباري كان لا بأس به ، الحصول على عائلة و اخفاء الأمر كان أيضا مقبولا خوفا من ان يتسرب الخبر و يعلم احدا بالأمر بالخطأ و تحدث مصيبة ، لكن انتظارها حتى تصل الى هذا العمر و انت تجهل أصلك يا لها من والدة صالحة .."


.
كان الأمر اشبه بأنها تتحدث مع نفسها أكثر من كونها تشرح شيئا ما .


.
" لا تقولي هذا  ، انت لا تعلمين شيئا عنها .."

•| still trying to forget |•Where stories live. Discover now