( chaptēr 29 )

14.9K 534 217
                                    


.

.

[ مع أنى أرى السعادة حولي لا أستطيع الإسترخاء و التمتع بها ، ببساطة .......لأنى أعلم أن الأمر لن يدوم...]

.
.

(الفصل التاسع و العشرون )

※※

انحنى يفتح أحد أدراج المكتب و إخراج الشئ الوحيد في الدرج و وضعه على سطح المكتب ، كانت علبة سوداء و مع ذلك لم يفتحها مباشرة و إنما إتكأ إلى الخلف في كرسيه و أخذ ينقر بإصبعه على المكتب شارد الذهن .

.

كانت ملامحه جامدة و كل ما كان يجول في رأسه كان التفكير في إستراتيجية مثالية لكي لا يهدم ما بناه من تقدم مع سايروس ، أشهر من قضاها معه و مع إبنه لا يريد تحطيم كل ذلك بإفزاعه ، سايروس كان يلائم كل المواصفات .


.

كان (اللونا الذكر ) مرفوضا للألفا لحاجته لإستمرار نسله لقيادة القطيع ، و الألفا أيضا لا يمكنه التزاوج مع من يريد سوى شريكته و إلا سيخسر قواه مما يؤدي لإضعاف القطيع .

.

لكن الأمر يختلف بالنسبة ل سايروس فهو قد سبق و أنجب وريثه و أثبت أنه كفء من تلك الناحية حتى أن سيباستيان قام ب فحصه عند مجيئه وقال أنه خصب و لا شئ يمنع أن ينجب طفلا أخر في المستقبل -طبعا ذلك من دون علم ساي - ، و أيضا نيكلاوس لا يمتلك شريكة و ولد من غير رابطة و يحق له إختيار أي ذئبة لا تملك شريكا لذا لا خوف من المجلس أيضا .

.

هو و سايروس متلائمان جسديا في الحقيقة كلاوس راض عن إختياره و ذئبه -نيكسوس -أيضا سعيد به خاصة عندما يتذكر إستسلام سايروس التام في الأمس له ، عدة مرات في الشهر تمر أنثى الذئاب بما يسمى -الهيت - الذئاب الذكور ب - الشبق- لذا يتفاعل معها شريكها و يمر بها الرجال كلما إكتمل القمر ، لكن التأثير يكون أقوى للألفا حيث يمتلك الذئب السيطرة التامة و رغبة منه بجعل شريكته تحمل لا يتركها إلا حينما يتأكد أنه ترك ما يكفي من الأثر ب داخلها.

.

سبب فزع إيزابيلا كان أن هناك إحتمال كبير بأن يؤذي كلاوس ساي حيث أن الذئب يكون أعنف من جزءه البشري ، عادة الأمر ليش مشكلة للذئاب حيث أنهم يمتلكون قدرة شفاء مذهلة لكن سايروس بشري ، لهذا طلب كلاوس من ساي الرحيل لكن بمجرد إقتراب هذا الأخير فقد السيطرة ل يتولاها نيكسوس و يتم حبس كلاوس عميقا داخل رأسه .

.

ب إختصار نيكسوس من ضاجع سايروس و ليس كلاوس حيث أن هذا الأخير لا يذكر نصف ما حدث .

•| still trying to forget |•Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang