( Chaptër 34)

7.7K 306 247
                                    








                     "الأمور ليست كما تبدو ، فهناك دائما أكثر مما تراه العين ..."










.                                                                                                                            .

                                           ( الفصل الرابع و الثلاثون.. ) 








.                                                                                                                            .

                                                                                                                       ¤¤¤







" ألا تعتقد أن الأمر مضحك ، و لا حتى قليلا !؟، النظرة على  وجه لوك و بيلا كان لا يقدر بثمن .."اخذ سيباستيان يضرب يده مرارا و تكرارا  بالحائط و الأخرى على معدته و صوت ضحكه ملأ الممر  لحظة خروج كلاوس من المكتب.






.
لم يبد على وجه نيكلاوس الأهتمام لأن الأمر لم يكن سيئا كما كانت تصفه ايزابيلا ، وجد دون رفيقه و هو لم يصل حتى إلى سن المراهقة بعد ، غيره يمضون عمرهم كله في البحث و  لا يجدون ذلك و يموتون بدون الحصول على رفيق  .





.

رفيق.






.

عند التفكير بتلك الكلمة ظهر وجه ذلك فتى بتلقائية ، و كأنه من الطبيعي ان يفكر نحو سايروس بتلك الطريقة . بدأ عقله يصور له اللحظات التى  كان يتفادى النظر له و اللون الأحمر يغلف وجهه ، و حين كان يتلعثم في حديثه  و يشعر بالإرتباك ، و حين كان يحل الليل و يختفي كل ذلك و يكون صريحا لرغباته ليصبح شخصا مختلفا كل الإختلاف عن ساي الذي موجودا في الصباح .




.
لكن المشهد الذي سيكون مطبوعا في ذاكرته حتى الأزل كان عندما قضوا اليلة خارج الجزيرة في ذلك النزل الصغير ، كان واقفا على وحده الشرفة بدأ صغيرا جدا و وحيدا جدا ، عاريا تغطيه  ملاءة  بيضاء التى كشفت بشرة البيضاء التى الأن كانت مليئة بالعلامات الحمراء . عندما بدأ كلاوس بالإقترب منه لم يستطع التركيز بما اراد ان يقول حقا .





.

شعر احمر مبعثر ، شفاه منتفخة من القبل القاسية التى تبادلاها ، و العينان الغائمتان بالدموع التى لم تسقط بعد و ضوء القمر الذي أطل من الشرفة خلف ساي زاد من جماله ، لم يحتج سايروس لقول شئ عيناه قالتا الكثير بالفعل ، الأمل ، الضعف و قله الحيلة و أيضا  الخوف من المجهول بدأ و كأنه دمية مقيدة غير قادرة على التحكم بمصيرها و تنتظر صدور الحكم .





•| still trying to forget |•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن