الفصل13-ج3مجرد طفل صادق!

111 10 1
                                    

التقت*يوكي* أخيرا مع الشاب الغامض و استطاعت فتح حوار معه ○أه اذا اسمك هو جين، انه اسم جميل○ قال*جين*بتردد♤شكرا♤  نظرا الى بعضهما لفترة فاستطاعت*يوكي* أن تحزر بأن هذا الشاب من نوعها المفضل فهو أطول قامة منها، ولديه نظرة جميلة الا أنه و بسبب قناعه لم تستطع رأية وجهه، و بعد أن انتبهت الى أن وجه*جين* محمر من الخجل علمت بأنه عليها الكلام أولا فقالت○ لقد أخبرني أخي الكبير يو بأنك تحب قراءة الروايات فهل قرأت رواية روماف؟○ فقال♤نعم انها روايتي المفضلة♤ شعرت بالسعادة لأنها وجدت موضوعا للتحدث عنه○واو لا أصدق انها روايتي المفضلة أيضا، فأنا  أحب قراءة الروايات كثيرا و خاصة الرومنسية منها لقد كنت أمضي وقتي كله في القراءة، و لم أكن أحب الذهاب الى حفلات الشاي كثيرا على عكس الأميرات الأخريات○ اندهش*جين* من كلام هذه الفتاة و علم بأنها أميرة، و فكر  بأن هذه الأميرة غريبة و لطيفة، و شعر بالحرج من التحدث معها فهو لم يكلم شخصا غير يو منذ زمن، لكنه تشجع و قال♤أنا أيضا أحب الروايات♤  شعرت*يوكي* بالراحة لانه يتكلم معها الآن لذلك جلست على الأرض و أشارت اليه ليجلس بجانبها، ثم أمضيا كل الوقت في الحديث عن الكتب و الروايات و شعر كلاهما بأنه يعرف الآخر منذ مدة طويلة..

التقت*يوكي* أخيرا مع الشاب الغامض و استطاعت فتح حوار معه ○أه اذا اسمك هو جين، انه اسم جميل○ قال*جين*بتردد♤شكرا♤  نظرا الى بعضهما لفترة فاستطاعت*يوكي* أن تحزر بأن هذا الشاب من نوعها المفضل فهو أطول قامة منها، ولديه نظرة جميلة الا أنه و بسبب قناعه ل...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
قدري بين رسالتين Where stories live. Discover now