ليلزلي فلينت

140 28 1
                                    

ولد ليزلي فلينت عام 1911 في لندن ، عاش طفولة طبيعية ، حتى وصل لسن السبع سنوات ، عندما إكتشف أنه مختلف عن الأولاد الآخرين ، كان يقر بأنه يرى أرواح الموتى ، ويمكنه التواصل معها ، يرى أطياف غريبة ، ويسمع همسات مجهولة عندما يكون في الظلام. عندما وصل إلى ال17 سنة ، تعرض لعدة إختبارات من باحثين ، علماء و روحانيين للتأكد من حالته الغامضة. في إحدى التجارب تم وضعه على كرسي ، ووضع شريط لاصق على فمه ، وحمل مايكروفون بالقرب من حلقه ، وذالك لإختبار الإهتزازات الصوتية الغامضة المحتملة في أعضائه ، وعندما تم مشاهدته بواسطة عارض بالأشعة تحت الحمراء ، شاهدوا مايشبه كرة ضبابية غريبة فوق كتفه. إنضم ليزلي إلى عدد من الجماعات الروحية ، التي تتعامل بالطاقة والروحانيات ، وكان يعتبر شخص مقدس حينها لأنه يمتلك تلك الحالة الغريبة ، ويزوره الكثير من الناس من جميع انحاء البلاد. كان يزعم فلينت أن لديه قدرة على تحضير أصوات الموتى ، ويمكن سماعها من الجميع ، وتم طلب مساعدته في الكثير من القضايا التي تم فيها قتل الضحايا من مجرم مجهول ، والغريب أنه إستطاع حل الكثير من هذه القضايا عبر تحضير اصوات الموتى الذين قتلوا ، وكان دائما متعاون مع الشرطة والمحاميين. في أبريل عام 1994 توفي ليزلي فلينت ، وحضر جنازته عدد مهول من الناس بسبب علاقته الطيبة مع الجميع ، ترك خلفه سمعة طيبة والجميع كان يشيد به حتى بعد موته..

 في أبريل عام 1994 توفي ليزلي فلينت ، وحضر جنازته عدد مهول من الناس بسبب علاقته الطيبة مع الجميع ، ترك خلفه سمعة طيبة والجميع كان يشيد به حتى بعد موته

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
من دون عنوانWhere stories live. Discover now