القرصانة

84 21 1
                                    

🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
اشهر قرصانة في التاريخ 😁😁😁😁😁😁 افتن  القرصان الصيني الشهير والثري وصاحب اسطول الراية الحمراء زانغ يي بفتاة باهرة الجمال تدعى تشين شي ، تعمل في بيت دعارة عائم في كانتون حوالي عام ١٧٧٥. فارسل يدعوها لتكون الى جانبه . فوافقت لكن بشرطين .الاول .ان تكون لها سلطة في ادارة الاسطول ، والثاني ان تحصل على نصف الغنايم 😈 ووافق القرصان على الفور .وتزوجا وبدأت رحلتهما معا ...ولم يطل ان تضخم اسطول الراية الحمراء وتضاعف عدده ..لكن الزوج توفي بعد ست سنوات . وكان التقليد ان تتنحى الزوجة جانبا وتؤول القيادة الى ابناء القائد. لكن تشين شي استطاعت ان تقنع القائد البديل بابقائها في القيادة 😈 لتكون اول امراة تقود اسطولا من السفن ....واستطاعت بحزم وعدل ان تمسك زمام الامور فكانت تسمح للسفينة التي جلبت الغنايم بالاحتفاظ بعشرين بالمائة بينما تقسم الثمانين الباقية بالتساوي على بقية الاسطول ..وقد اسست قوانين تحسن معاملة الاسرى وكانت تشرف على ذلك وخصوصا للاناث الاسيرات . وكان يطلق سراح البشعات فورا بينما تباع الجميلات لمن يرغب من القراصنة . كما سنت قوانين تحتم على القراصنة الاعتناء بزوجاتهن ، وتعاقب من يرتكب الخيانة الزوجية او الاغتصاب ..وبفضل سياستها حازت على وفاء اتباعها ،حتى اصبحت الحكومة تخشاها...وكانت لا تخشى ان تستولي على سفن صينية او برتغالية او بريطانية بما فيها العسكرية منها 😨.
لم تجد الحكومة وسيلة للتخلص من اسطولها الا ان تمنح عفوا لمن يسلم نفسه ..وفي النهاية قررت تشين شي تسليم نفسها واستطاعت عقد صفقة رابحة تسمح لها بالاحتفاظ بما جنته من قرصنتها .وتقاعدت وتزوجت نائبها في قيادة الاسطول تشانغ باو .ثم انتقلت الى كانتون لتعيش بالحلال فافتتحت دارا للقمار 😁😁 .الى ان توفيت عام ١٨٤٤...وتعتبر حتى الان انجح قرصان من الرجال والنساء ..عرفته البشرية ..
استوصوا بالنساء خيرا😁😁🌺🌺🌺🌺

استوصوا بالنساء خيرا😁😁🌺🌺🌺🌺

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
من دون عنوانWhere stories live. Discover now