مقدمة

3.2K 86 60
                                    

ملهى G
في الواحدة ليلا المكان كان مزدحما بأشهر حانة والتي تقع في منطقة "Thong lor" حيث الأشخاص يسكرون ويرقصون بشكل هستيري الى الموسيقى، فقط القليل منهم كانوا يحتسون مشروباتهم ولم يهتموا للموسيقى، واحدهم كان سَن.

وبالرغم من انه كان يتسكع مع اصدقائه من الجامعة، لكنه كان لايزال بحاجة لقيادة سيارته للمنزل، والإعتناء بمقهى السماء الزرقاء، لذلك لم يرغب في الاكثار من الشرب.

"مالذي فعلته لتجعل سَن يأتي الى هنا؟"

سأل ماك الذي كان احد الاصدقاء في المجموعة قولف الذي كان يشاهد سَن وهو يرفع كأسه ليشرب، ألقى الشخص الذي كانوا يتحدثون عنه نظرة على الشخص الذي كان يسأل ولكنه لم يقل شيئا واستمر في الشرب.

"لقد اخبرته اذا لم يأتي لحفلة يوم ميلادي هذه المرة، سأقطع صداقتنا"

"الى حد قطع صداقتكما؟" ضحك ماك عندما سمع إجابة قولف.

"هو لم يأتي المرة السابقة، لذا اذا لم يأتي هذه المرة، أنا حقا سأقطع علاقتي به"

"يالك من شخص محدود الفكر"

وعلى الرغم من ان سَن لم يقل شيئا، الا انه وبخهم بعينيه، ليس وكأنه لم يرغب بالخروج مع اصدقائه، وعلى الرغم من انه كان يمتلك صوره نظيفة لدرجة ان كلمة "فتى لعوب" لم تكن موجودة في قاموسه، ولكنه في بعض الاحيان يذهب للتسكع مع اصدقائه، الا وانه بعد التخرج وافتتاح مقهاه الخاص قام باعطائه كامل الاولوية.

فلو انه ذهب للاحتفال، وشرب كثيرا، واستيقظ متأخرا، فمن سيقوم بالاهتمام بمقهاه؟
لحسن الحظ، كان المقهى يبدي جيدا مؤخرا، والموظفون يعرفون مايفعلونه، لذا شعر قليلا بالراحة.

"عملك الشاق هكذا، هل هو بسبب انك تريد توفير المال لتتزوج؟"

"اين هي زوجتك؟" قولف قاطعه بسرعه وقال "منذ ان قطع علاقته بجاين خلال سنتنا الثالثة، لم اره مع اي فتاة جديدة، من الصعب فهمه، او انك بالفعل تمتلك حبيبة ولم تخبر اصدقائك؟"

"لا" اجاب سَن بهدوء

"هذا غريب، الم تحصل على اي فتاة؟" ماك نظر لسَن بغير تصديق، "ولكن اذا كنت حقا لاتملك واحدة، اعتقد انك تستطيع الحصول على واحدة الليلة، الفتيات في الطاولة المجاورة لا يتوقفون عن النظر اليك"

"انا لست مثلك اترك جانبا من السرير فارغ" اجاب سَن.

"ماذا تقول بحق الجحيم"

ثلاثتهم كانوا يتحدثون بسعادة عن سرير ماك، عندما نظر سَن للطاولة المعاكسة، رأى مجموعة من الشباب يرفعون كؤوسهم، في البداية كان فقط ينظر عندما وقعت عيناه فجأة على شخص واحد.

مورك

وعلى الرغم من كون الطاولة على الجانب المعاكس، والمكان كان مظلم، الا ان سَن كان متأكدا انه لم يخطئ، لأن مورك يكون صديق راين، اخاه الاصغر، بالرغم ان كلاهما (سَن ومورك) لم يحبا بعضهما ابدًا!

قُبلة زرقاء داكنة (سنمورك) Where stories live. Discover now