الفصل الرابع

909 60 31
                                    

مقهى السماء الزرقاء

عاد راين الى المقهى بمزاج سعيد، ليس فقط لانه قابل ماناو مرة اخرى، ولكنه يعلم اين تسكن ايضا.

*ملاحظة: راين بالصدفة التقى بماناو في الفصل الثالث، المترجمة ما ترجمته لان مافيه سن ومورك*

عائلة ماناو ثرية، وهي رائعة، لطيفة ومطيعة، مثل نوعه المفضل تماما على الرغم من انها تبدو صغيرة قليلا، ولكنها ليست طفلة صغيرة لتشعره وكأنه واقع بالحب مع شخص اصغر منه بكثير.

الفرق بينهم القليل من السنوات فحسب.

"استغرقت وقتا طويلا"

"التقيت بشخص اعرفه بالصدفة"

اخذ راين كيس التسوق ووضعه على الطاولة، ثم سحب الكرسي وضحك بشدة مما جعل الشخص الذي ينظر اليه ينزعج، هو يبدو كأنه التقى بفتاة احلامه وليس فقط شخصا يعرفه.

"لقد كنت تتصرف بغرابة منذ البارحة، هل وقعت بالحب؟"

"كيف عرفت؟ هل بي'سَن واقع بالحب ايضا ام كان الامر واضحا للغاية؟"

نظر راين لاخيه الذي دائما ما يتلقى المديح من النساء، سَن دائما يرتدي ملابس بسيطة ولكنه يبدو رائعا، مظهره كان دائما محط انتباه الاخرين رغم انه كان يحاول ان لا يبرز.

لكن على الرغم من ذلك، سَن مازال غير مرتبط لسنوات، هذا يجعل الكثير ممن حوله يشكون لماذا سَن لايفكر بالحصول على حبيبة اخرى بعد ان انفصل عن حبيبته السابقة في السنة الثالثة من الجامعة، وحتى لو قالوا ان حبه من تلك الفترة كان جديا وصادقا لا يبدو ان سَن يعاني من الانفصال، وهو ايضا صديق جيد لحبيبته السابقة.

"ولكن بي'سَن لاتكن اعزب لفترة طويلة، الكثير من الاشخاص يأتون هنا كل يوم، الم يجذب احدهم اهتمامك ابدا؟" سأل راين بفضول، في الواقع هو تعود على اغاظة اخيه بشأن هذا لمرات عديدة، ولكن في كل مرة يقاطع من الرجل الاخر.

"طالما الراهب لا يأكل الدجاج، لن احصل على على اي علاقة رومانسية مع الزبائن"

"حقا؟ هناك شخص تتحدث اليه ولم تخبر اخاك الصغير الوحيد؟"

"لا تكن مزعجا!"

"حسنا، لا مزيد"

رفع راين يديه باستسلام عندما بدأ وجه اخيه بالغضب، ولكن احيانا يفهم لما لايريد اخيه ان يبحث عن حبيبه جديدة لان قبل التخرج كان مشغولا بالاستعداد لفتح مقهاه، وبعد التخرج كان مشغولا بادارة مقهاه تقريبا طوال اليوم وكل يوم، لذا سَن لايملك الوقت للتفكير بالحب.

"اوه صحيح، الليلة سأخرج لاحتفل"

"مرة اخرى؟" ادار سَن عينيه بينما ينظر لوجه اخيه.

قُبلة زرقاء داكنة (سنمورك) Where stories live. Discover now