الفصل الخامس عشر

628 38 9
                                    

بعد الظهر

كلية الهندسة
جامعة K

"راين متصل حقًا بالمرحاض"

كان مورك يشكو بينما كان ينتظر راين على دراجته النارية للاستعداد للعودة إلى المنزل، لكن الشخص الذي طلب الذهاب إلى المرحاض لمدة 3 دقائق فقط قد اختفى الآن لمدة 5 دقائق وما زال راين لم يأتي... دائمًا يذهب إلى المرحاض قبل وبعد الفصل.

📲 سَن: "هل ستتوقف عند المقهى اليوم؟"

أرسل سَن رسالة على لاين بينما كان مورك يتفقد صفحاته على الفيسبوك و التويتر على هاتفه... منذ اليوم الذي اعترف فيه سَن بمشاعره في الليلة الماضية، أصبح الوضع بينهما أفضل، حتى أنهم نسوا أنهم كانوا يتجادلون مع بعضهم البعض، ولكنهم لم يكونوا واضحين او يخبروا احد.

حتى راين لا يعرف عن هذا...

لكن مورك يعتقد أن هذا أمر جيد أيضًا، لانه لم يكن مستعدًا لإخبار أي شخص لأنه إذا عرف راين عنه وعن سَن، فمن المحتمل أنه لن يكون قادرًا على مواجهة راين بعد الآن، كما أنه لم يكن يعرف كيف يشرح ذلك لراين، وأهم شيء أن الوضع بينه وبين سَن كان لا يزال غير واضح.

لقد أراد إبقاء هذا سراً عن صديقه لأنه لا يريد أن يكون في موقف حرج مع صديقه.

📲مورك: "لست متأكدا بعد"

📲سَن: "لماذا لست متأكدا؟"

عرف مورك أن سَن كان يدعوه للحضور... إذا أراده سَن أن يأتي إلى المقهى، فسوف يقوم سَن بسؤاله هكذا، وإذا رفض، فإن الرجل الآخر سيختلق الأعذار أو التبرير بدلاً من التعبير عن نيته الحقيقية أو إرضائه، هذه طريقة غريبة ولكن هذا هو أسلوب سَن "الاقتراب" الخاص للغاية.

بعد ان انفتحا لبعضهما البعض، بدأ هو وسَن في التحدث مع بعضهما البعض كثيرًا، كانوا يرسلون رسائل نصية لبعضهم البعض عبر لاين كل يوم، على الرغم من أنه ليس طوال الوقت، ولكن على الأقل كل صباح أو قبل ذهابهم إلى النوم، لم يكونوا يتغازلون أو يتشاركون الأسرار، كانوا يسألون أسئلة عادية أو يشاركون القصص مع بعضهم البعض، هو كان بخير لبدء الدردشة مثل هذا.

لأنه إذا كان سَن لطيفًا جدًا وهاجمه كل يوم أو قال هذا وذاك فقط، فمن المحتمل أن يحصل على القشعريره ولا يريد التحدث مع الرجل الآخر لأن هذا النوع من النهج غير مناسب له.

📲سَن: "فقط تعال"

📲مورك: "أنا دائما آتي"

📲سَن: "متى؟ "

📲سَن: "؟؟؟"

📲مورك: "لماذا؟... لماذا تريدني أن آتي؟"

ضحك مورك عندما رأى أن الرجل الآخر قد قرأ رسالته لكنه لم يرد، كان فضوليًا كيف سيرد سَن على الرسالة، هل يجيب ويقول لأنه يريده أن يأتي؟.

قُبلة زرقاء داكنة (سنمورك) Where stories live. Discover now