الفصل الثامن عشر

559 36 3
                                    

منزل مورك

يقود سَن بفارغ الصبر إلى منزل مورك، أراد التحدث والتوضيح وحل جميع سوء التفاهم بينه وبين مورك في أسرع وقت ممكن، لكن الازدحام المروري لم يساعده، استغرق الوصول إلى ما يقرب الساعة ونصف... خفض سَن رأسه لأسفل لينظر إلى ساعته وقد اقتربت الساعة السابعة مساءً بالفعل، فتح باب سيارته ثم نزل ودعى بصمت أن يكون مورك في المنزل، إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيكون من غير المجدي أن يندفع إلى هنا.

تسوية هذه المشكلة عبر الهاتف أو لاين أمر مستحيل لأنه لم يتحدث أبدًا مع مورك منذ الحادث الذي وقع في المستشفى في ذلك اليوم، عندما اتصل ، رفض الرجل الآخر الإجابة، لم يتم الرد على رسائل لاين أبدًا ، لذلك وجد نفسه عاجزًا.

هيا، كن شجاعا قليلا...

شجع سَن نفسه ودق جرس المنزل الكبير، حاول أن يقول لنفسه أنه حتى لو طرده مورك بعيدًا ، فعليه ان يكون شجاعا ويجد طريقة للتحدث مع مورك.

ولكن قبل أن يتمكن من الضغط على الجرس، ذهل سَن عندما رأى مورك يخرج من المنزل، كان سيكون سعيدًا إذا خرج مورك بمفرده بدلاً من رؤيته يخرج مع فتاة، ليس ذلك فحسب ، فالفتاة هي التي يحبها راين سرًا ويريد مواعدتها بجدية، نعم... هي ماناو!

"إيه؟ بي'سَن أتى لزيارة بي'مورك أيضًا؟"

أدركت ماناو وجود سَن قبل أن يفعل مورك، استقبلت سَن بابتسامة مبهجة لأنها اعتادت على اصطحاب أصدقائها إلى مقهى سَن وايضا قام راين بتعريفهم على بعضهم من قبل، لكن بناءً على أفعالها، ما زالت لا تعرف من هو سَن لمورك.

ويمكنه أن يرى أنها تحب مورك.

لكن ما لا يعرفه هو... هل يحبها مورك؟

عندما يفكر في الأمر ، يشعر قلب سَن بعدم الارتياح، لم يكن متأكدًا مما إذا كانت هذه غيرة أم لا، لكنه لم يكن يريد أن يقترب مورك من ماناو... حتى لو كان ذلك قليلًا.

"لم أرى مورك منذ أن غادرت المستشفى في ذلك اليوم، كما أنه لم يأت إلى المقهى لذا جئت إلى هنا لزيارته". قال سَن ، "ماناو جاءت أيضا لزيارة مورك؟"

"نعم. تريد ماناو أن تشكر مورك على مساعدة ماناو في اليوم السابق، لذلك صنعت بعض الكعك وأتيت إلى هنا للزيارة، تشعر ماناو أيضًا بالقلق بشأن بي'مورك، قال بي'راين أن هؤلاء الأشخاص جاءوا طوال الطريق إلى الجامعة للعثور على بي'مورك ".

"أنا بخير، لست بحاجة إلى التفكير كثيرًا." قال مورك لطمأنة ماناو.

"هل سيتسببون في مشاكل لماناو مرة أخرى؟"

"لقد انتهى، لقد قدمت بلاغا، العمدة صديق لعائلة ماناو لذا لن يجرؤوا على إزعاج ماناو مرة أخرى، ولم أصدق أنهم ما زالوا يجرؤون على التحدث إلى بي'مورك، سيكون ذلك سيئًا للغاية. "

قُبلة زرقاء داكنة (سنمورك) Where stories live. Discover now