الفصل الثالث

835 59 11
                                    


"هل وقع جسمه في المرحاض واختفى؟"

تمتم مورك لنفسه بينما ينتظر راين على المقاعد التي امام كليتهم، في الامس كان سكرانا للغاية لدرجة انه لم يكن سيستطيع الاستيقاظ هذا الصباح، ولكن اتصل راين ليوقظه وجره للجامعة، وبما انه مازال يعاني من الصداع لذا هو فقط اراد العودة للمنزل، ولكنه السائق الذي غالبا ما يوصل راين للمنزل، لذا مازال عليه انتظار الرجل الاخر ليرسله للمقهى قبل ان يعود لمنزله.

اذا لم تأتي في خمس دقائق... لتعد للمنزل بنفسك يا راين.

قال مورك في عقله بينما يشعر بالاحباط، في تلك اللحظة سمع صوت تنبيه، اخرج مورك هاتفه لانه اعتقد ان الرسالة من راين، ثم عبس عندما علم ان الرسالة كانت من اخ راين.

ما مشكلة هذا الرجل؟

📲 سَن: "هل استطعت الذهاب للمحاضرة هذا الصباح؟"

بعد قراءة الرسالة لم يعلم مورك كيف يرد بصورة صحيحة، في السابق، هو وسَن لم ينسجما معا، ناهيك عن رقم الهاتف او اللاين، لم يكونا يريدان رؤية وجه الاخر حتى.

ومع ذلك بعد حادثة المقهى، اخذ سَن اللاين الخاص به من راين لانه وراين دائما ما يخرجان معا، وفي اي يوم لايستطيع التواصل مع راين، سيتصل به او يرسل له رسالة ليسأل عن راين، لم يراسله سَن بخصوص اي شيء اخر.

وبالتأكيد هو لم يقم ابدا بمراسلة سَن.

ما مشكلة هذا الرجل؟

كان مورك مرتبك للغاية من تصرفات سَن الحالية، في البداية هو خطط ان لا يجيب رسالة سَن، ولكن اذا لم يجب، سيشعر وكأنه غير مهذب، وكان ينتظر راين على اي حال، ولهذا السبب انه ليس لديه شيء ليفعله كان عليه الرد.

📲 مورك: "نعم"

📲 سَن: "جيد"

📲 مورك: "هل اخبرت راين ان يوقظني؟"

📲 سَن: "لا، هل اتصل ليوقظك؟"

📲 مورك: "اجل وهذا مزعج"

"هل تتحدث للفتيات على اللاين؟"

سمع صوت راين قبل ان يجلس على المقعد المقابل له وفي نفس الوقت انزل مورك هاتفه، ثم نظر الى الرجل الاخر مع تعبير غاضب لانه لم يصنع اي صوت عندما اتى، ولكن عندها لم يستطع ان يفهم لماذا كان خائف ان يعرف راين انه كان يتحدث الى سَن، هو فقط... كان يتحدث مع اخ صديقه!

"مالامر؟ هل كنت تتحدث مع احدهم؟ اخبرني عنه."

"انا اتحدث معك"

"اعتقدت انك كنت تتحدث الى فتاة، لاني رايتك تبتسم."

"هل لديك اي مشكلة مع هذا؟"

حدق مورك الى راين مع نظره حادة.

شخص مثله كان يبتسم بينما يتحدث الى رجل عجوز مثل سَن؟؟؟ بالتأكيد لا! هو فقط كان يتحدث باحترام بينما ينتظر ان ياتي راين.

قُبلة زرقاء داكنة (سنمورك) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن