الفصل الثاني عشر

1K 55 21
                                    

شيء ما لايبدو صحيحا!

سَن كان غاضبا لان مورك وضع نفسه في خطر وهو ايضا قلق ان مورك قد يتبع مشاعره فقط يدون ان يفكر اولا بحل المشكلة، عندما كانوا يتحدثون مع بعضهم بسلام، يبدو ان مورك فهم ما قام بتذكيره، ولكن مازال مورك سريع الغضب، كلما تشاجروا مع بعضهم كلما خاف ان يقوم مورك بالانتقام منه والعودة لنفسه القديمة.

"انا فقط قلت هذا ولكن وجهك يبدو جديا للغاية الان، كيف يمكنني ان اخبرك؟"

"اخبرني! او سأقوم بتوبيخك انت وصديقك!" حدق سَن براين وكانه اراد منه ان يتحدث حالا، وعلى الرغم من ان راين تشاجر مع اشخاص كثيرين ولكنه مايزال يخاف من سَن وكأنه والده.

في النهاية، قرر راين ان يخبر سَن كل شيء.

"حسنا الامر هكذا...مؤخرا كنت الاحق فتاة، ولكن هناك بعض الاوغاد يضعون عينهم عليها، قاموا بتهديدها لتعطيهم رقمها وحدث ان كان مورك مارا هناك في ذلك الوقت لذا ساعدها وطردهم بعيدا، ولكن هؤلاء الاوغاد مازالوا يتبعونها حتى انهم احضروا اصدقائهم الى منزلها اليوم، لذا هي اتصلت بي تطلب المساعدة، ولكن مورك لم يرد مني الدخول في مشكلة معهم ولأنك ستوبخني اذا ذهبت لذا اخبرني انه سيذهب لوحده"

عندما سمع سَن ذلك، اراد ان يمدح مورك لانه تطوع بنفسه للذهاب الى مكان خطر بدلا من راين، ولكن لم يكن ضروريا له ليحل الامر بنفسه بينما مازالت هذه الدولة لديها قانون!

لماذا لم تتصل بالشرطة او ان تخبر والدها ليحل هذه المشكلة؟

"هو قال انه سيتصل ولكن... لقد مرت عشرين دقيقة بالفعل ولم يصلني اي شيء عنه"

عشرين دقيقة بالفعل؟

كلما فكر سَن بالامر كلما شعر بالقلق حتى عجز عن الكلام، شعر قلبه بالاضطراب، لو هزم مورك من قبل هؤلاء الاشخاص لكل هذا الوقت، الا يعني هذا انه اصبح جثة هامدة امام منزل تلك الفتاة بالفعل؟

"اعتني بالمقهى، سأذهب وانقذ صديقك"

"الا استطيع مرافقتك؟"

"اذا من سيهتم بالمقهى؟"

رد سَن بانزعاج، وعلى الرغم منه انه وظف عاملين، ولكنه شخص واحد فقط، وفي هذه الساعة، سيكون هناك الكثير من الزبائن، لن يستطيع ان يتعامل معهم بمفرده.

"وايضا...انتما الاثنان مندفعان، اذا ذهبت هناك ستسبب المزيد من المشاكل" قال سَن "فقط ثق بي، سأعتني بهذا الامر"

"ولكن لا تغضب على مورك" ذكر راين سَن لانه لم يرد لهذين الاثنين ان يتشاجرا مجددا "ولا اريدك ان تدخل في شجار ايضا"

"حسنا" وافقه سَن "اين منزل تلك الفتاة؟"

"في الطريق المجاور، فقط اذهب هناك وبالتأكيد ستجدهم يتقاتلون"

خرج سَن من المقهى باسرع وقت عندما علم اين يذهب، هو اسرع بالذهاب الى سيارته وقاد بسرعة وكأنه في سباق، كان صبره ينفذ ويشعر بقلق شديد على مورك...فقط مثل اليوم عندما اسرع مورك لانقاذ سَن بدون ان يفكر باي شيء.

قُبلة زرقاء داكنة (سنمورك) Where stories live. Discover now