الفصل السادس

826 55 22
                                    

بعد ايام قليلة
في منزل مورك

استيقظ مورك في الساعة التاسعة صباحا ولكنه رفض ان يخرج من سريره، هو فقط استلقى بينما يلعب بهاتفه بكسل ومازال لايعرف مالذي سيفعله اليوم، في يوم الاثنين لديه اختبار، وراين سيقوم دائما بتدريسه، ولكن اليوم الاحد لذا الرجل الاخر لديه عمل في المقهى، لذا اذا اراد ان يقوم راين بتدريسه يجب عليه ان يفعلها في المقهى.

لا اريد ان التقي ببي'سَن...

في الايام السابقة كان يحاول ان يتجنب بس'سَن، عندما يذهب لاحضار راين سيتأخر عن المعتاد وسيخبر راين ان ينتظره في نهاية الطريق، وعندما يعيد راين لن يبقى في المقهى كما يفعل عادة، احيانا سيقوم باختلاق بعض الاعذار مثلا انه قد يعلق في الازدحام او انه يجب ان يذهب للمنزل ليأكل مع والديه او ان لديه موعد مع اصدقائه من الثانوية.

كان يختلق الكثير من الاعذار لدرجة ان راين بدأ يشك ان شيئا قد حدث بينه وبين سَن.

ولكنه لا يعلم كيف يقول ان هناك مشكلة بينهما، لان في الحقيقة المشكلة هي منه وحده، لانه شعر ان عليه ان يتراجع.

📲سَن: "لماذا لم تعد تأتي للمقهى مؤخرا؟"

"هاه؟!"

ذهل مورك من التنبيه الذي فجأة رن بشكل عالي، لاشك انه سيشعر بالدهشة عندما يرسل سَن له رسالة في نفس اللحظة التي كان يفكر فيها به.

حسنا... في العادة هو وسَن لم يتحدثا الى بعضهما عن طريق الرسائل.

📲سَن: "هل هناك شيء خاطىء؟"

📲سَن "مالذي قمت بفعله لجعلك غاضب؟"

لم يعلم مورك كيف يجب ان يشعر بشأن هذه الرسائل، انها فقط جمل قصيرة ولكنها جعلت قلبه ينبض بسرعة لايستطيع السيطرة عليها لدرجة انه لام نفسه، هو لم يفهم لماذا سَن فجأة اراد ان يتراسل معه.

لا تقل انه بسبب انه كان يتجنب سَن، ولكن جانب سَن كان هادئا ايضا.

لا تصدق هذا! انت لست مهما لسَن!

مورك فقط نظر لهاتفه ولكنه لم يرد على اي من رسائل سَن، ولم يقم ايضا بفتحها لانه لم يرد ان يعلم سَن انه قام بقراءتها.

📲راين: "كيف حال دراستك يا مورك؟"

وبينما كان ضائعا بأفكاره ارسل له راين رسالة عن الاختبار، هو كان متأكدا ان راين وسَن في نفس المكان الان، لذا اذا رد على رسالة راين ولم يرد على رسالة سَن كيف سيشعر الرجل الاخر؟

"مالذي يجب علي فعله الان؟"

مورك لم يعتقد انه سيواجه مثل هذه المواقف وسيواجه صعوبة في التعامل معها، ولكن في النهاية قرر ان يرد على رسالة راين لانه الدراسة اكثر أهميه من الرد على سَن.

قُبلة زرقاء داكنة (سنمورك) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن