الفصل الرابع عشر

645 38 14
                                    


حاول مورك استعادة رباطة جأشه، لكن يبدو أن الرجل الآخر الذي كان يقبله لا يريد التوقف، لأن سَن لم يكن فقط يضغط شفتيه على شفاه مورك، مورك كان يتعرض للهجوم باستمرار من قبل القبلات العميقة من سَن ، بالإضافة إلى اللمسات اللطيفة التي لم يستطع شخص مثله مقاومتها. 

"هممم"

اخذ مورك نفسًا عميقًا في محاولة لاستعادة تنفسه لان  الرجل الآخر هاجمه حتى جعله يشعر بضيق في التنفس، وصل قلبه إلى أقصى حده وضعف جسده لدرجة أنه لا يعرف ماذا يقول... لم يدرك كم من الوقت مضى قبل أن يستعيد انتباهه مرة أخرى ويدفع سَن بعيدًا دون أي تردد. 

عليك اللعنة!

سَن الذي كان مغمورًا جدًا في القبلة مما جعل دفعه بعيدًا يكون سهلا عن طريق مورك، تراجع خطوات قليلة إلى الوراء بعيدا عن الرجل الآخر،  عندها انتهز مورك الفرصة للوقوف والابتعاد عن سَن. 

كيف كان ينظر إليه سَن جعله يشعر بعدم الأمان. 

"مورك..."

نادى سَن اسمه عندما وقف مورك على عجل، لم يتردد سَن في الوقوف والامساك بمورك، كانوا ينظرون لبعضهم البعض بمشاعر مختلطة بداخلهم... شعر سَن بالارتباك والحيرة والغضب من عيون مورك مما جعله يشعر بالتوتر والعجز عن الكلام. 

خاصة عندما رأى مورك يمسح فمه بظهر يده وكأنه اشمأز من القبلة.

"ماذا تفعل بحق الجحيم؟!"

صرخ مورك بغضب، كان يصر على أسنانه ويقبض على قبضته، لكن ليس لأنه كره سَن، فقط... يجب أن تكون القبلة من كلا الجانبين، يجب أن يكون يعلم بدلا من إجباره على التقبيل حتى لا يستطيع الوقوف هكذا، والأهم من ذلك، أن العلاقة بينه وبين سَن كانت لا تزال غير واضحة، ولكن عندها تصرف سَن بجنون شديد ليقبله فجأة هكذا. 

أيضًا، لا يجب على سَن أن يفعل هذا النوع من الأشياء لأي شخص عندما لا يزال لديه شخص مافي قلبه. 

أم هل اعتبره سَن بالفعل كبديل لكاو؟!!

  "أنا أحبك!" 

أجاب سَن بحزم وحدق في مورك بعيون صادقة كما لو كان يحاول تأكيد كلامه، كل ما حدث الليلة لم يحدث فقط بسبب الإثارة والجو المحيط بهم، أو لأنه رأى مورك كبديل لأي شخص.

بصراحة، كان على سَن أن يخبر عن مشاعره منذ زمن طويل، وليس عندما أصيب مورك بهذه الطريقة. 

ابتسم مورك ابتسامة مجبوره كأنه لا يصدق ما سمعه للتو. 

بالتاكيد! كيف يمكن أن يصدق ان سَن يحبه عندما رأى كيف أن سَن لا يزال يحب كاو بعينيه... على الرغم من ان سَن جعله يرجف، ولا يمكنه إنكار أن لديه مشاعر طفيفة تجاه الرجل الآخر، لكن مهما حدث، فلن يصبح أبدًا بديلاً لشخص آخر. 

قُبلة زرقاء داكنة (سنمورك) Unde poveștirile trăiesc. Descoperă acum