|ch08|: soul mate

4.1K 260 50
                                    



#

إغتنم ما بين يديك اليوم فقد لا تجده في الغد ..
و احم ما تعتز به فقد يضيع من يديك إلى الأبد ..

Take what you have today 'cause you may not find it tomorrow ..

And protect what you cherish, 'cause it may be lost from your hands forever..


#




_________________

الفصل الثامن : رفيق !




🕸🕸🕸




الساحرة التي وضعت علي اللعنة كانت تهدف لجعلي أخضع لها و أنفذ أوامرها و لكني بطريقة ما كنت أتحرر من سيطرتها و أرفض الرضوخ لها أو للمشعوذ الآخر ، و لأني لم أكن مفيدا لهما تخلصا مني و لم يكونا قادرين على قتلي لأن اللعنة ستنقلب عليهما ..

عشت كطفل يتيم رغم أني لم أحظ بوالدين لأكون كذلك ، و بسبب السحر الأسود كنت كاللعنة أبيد كل شيء أقترب منه ، بقيت كذلك لفترة طويلة حتى قررت الاستسلام للموت و لكني قابلت جدتك ويلومينا ..

لقد كانت ساحرة قمر قوية و قد قررت جعلي تلميذها ، وضعت علي ختما يقمع السحر الأسود داخلي و يمنع انتشاره ، و لكني كنت أخشى الخروج عن السيطرة و إطلاق دراغوس ، فقررت عزل نفسي عن الجميع ..

حين أخذتني ويلومينا معها عرفت بوجود بيرسوديا و أن هناك تناتين حارسة مثلي و لكن لطالما شعرت بالغربة ، شعرت أني لا أنتمي إلى ذلك الوطن ..

بعد عامين من بقائي في بيرسوديا ، أنجبت جدتك ليديا ..

والدتك كانت كانت طفلة حيوية و مشعة لدرجة جعلت جزءً من الظلام داخلي ينقشع ، و رغم حرص الجميع على تجنبي أصرت على الالتصاق بي لذا قررت الابتعاد ، جدتك كانت الملكة و والدتك كانت الأميرة المدللة و المحبوبة من قبل شعبها ، كان هناك طقس يقام عند بلوغ أي ساحر قمر سن السادسة عشرة ، و هو أن يختار تنينا حارسا يتعاقد معه لمدى الحياة وحينها التقيت والدتك مجددا ، و ما لم أتوقعه أن اختيارها وقع علي ..

" حاولت كثيرا إقناعها بأني أشكل خطرا عليها و لكنها كانت عنيدة لذلك قمت بأذيتها لتبتعد " لمعت عيناه بحزن

" و مع ذلك لم تتخلَ عني ، استغربت من اصرارها الشديد و اختيارها لي بالذات لذا قررت سؤالها و كانت المفاجأة أنها واقعة في حبي و أني .. رفيقها "

|The Stone | ~ الحجر : ساحرة القمرWhere stories live. Discover now