Ch;1

3.8K 121 101
                                    

~القصة مستوحاة فكرتها من فيلم the half of it تقدرون تشيكون عليه بنتفلكس اذا حابين✨قراءة ممتعة~

#narrators.pov
كان مقهى الجامعة في ذروته المعتادة بهذا الوقت من اليوم وكانت تلك المجموعة من الاصدقاء تتوسط احدى الطاولات بضحكاتهم واحاديثهم المرتفعة..

"مالذي تعنيه بأنك معجب بمهووس الكتب والعلوم ذلك؟"اطلق جيمين ضحكة ساخرة لصديقه الذي توردت وجنتاه سريعا نتيجة للاحراج الذي سببه له صديقه..

"هيونق لا ترفع صوتك هكذا!!قد يستمع احد ما لحديثنا!"قال بخجل وهو يغطي اذنيه"ثم مالخطأ في ذلك؟هو ذكي جدا ولطيف معي ودائما يعيرني ما احتاجه..هو كذلك يساعدني حين اكون في حاجة للمساعدة"قال وهو يضع يده على وجنته حالما بفتى احلامه.."على عكسكم بالطبع"قال وهو يلقي نظرة باردة نحو اصدقائه

"انت مدرك بانه سينهي الجامعة هذه السنة؟لا فرصة لديك"سخر صديقه الاخر سوكجين.."جين فلتصمت انا محبط بالفعل"قال وهو يبرز شفته السفلية بحزن..

"لا تحادثني هكذا يا فتى!انا اكبر منك"قال وهو يعقد حاجبيه ويضرب مؤخرة رأسه بلطف.."مارأيك بأن تعود لتدوين تلك الطلبات؟الا ترى ذلك الطابور الطويل؟"ضحك هوسوك وهو يدفع سوكجين ممازحا..

"انتم حقا لا تملكون حتى ذرة من الخجل!انا راحل"قال مدعيا التقزز منهم لتعلوا ضحكاتهم..
________
"انت على مايرام؟"قال بصوت منخفض وهو يرفع نظره لسوكجين الذي كان يشتم تحت انفاسه.."اجل انا كذلك تايهيونقاه..لا تقلق"قال مبدلاً علامات التذمر على وجهه لابتسامة متكلفة.."انه فقط انهم لا يراعون مشاعر الهيونق الخاص بهم"قال بطريقة درامية ليطلق تايهيونق ضحكة قصيرة..

"اعتذر لك بالنيابة عنهم"قال تايهيونق ممازحا.."اوه ارجوك لا تفعل انا معتاد على حماقتهم بالفعل"قال سوكجين بابتسامة واسعة.."حسنا اذا"تمتم تايهيونق قبل ان يستدير ليكمل عمله..

كان تايهيونق يعمل في المقهى الجامعي بدوام جزئي لكونه وحيد في هذه المنطقة وعائلته لا تستطيع توفير الكثير من المال والدعم له لذا قد قرر الاعتماد على نفسه بالعمل في المقهى فترة ما بعد الظهيرة..كان متفوقا جدا بدراسته لذلك حصوله على منحة دراسية في جامعة جيدة خارج مدينته لم يكن بالشيء الصعب بالنسبة له..

كيم تايهيونق، هو ذلك الفتى الهادئ الذي يهتم بدراسته وقراءة الكتب اثناء الاستماع لبعض الموسيقى الهادئة وقت فراغه..قد يصفه بعض الناس بمهووس الكتب او بعض المسميات الحمقاء ولكنه لا يأبه لاحاديثهم التي قد تتسب في جرح البعض..ولكن ليس هو، تايهيونق ليس من ذلك النوع..

هو يستطيع التحكم بمشاعره جيدا ولديه القدرة على اخفاء الالم او التعب عن ملامح وجهه الحادة. هو انسان يقدس الهدوء بحد ذاته وقد يضطر احيانا لاظهار الجزء المخيف منه ان حاول احد تعكير مزاجه وسلب منه الهدوء والسكينة..

وعلى الرغم من مظهره الذي قد يريب البعض الا ان ملامحه الفريدة من نوعها تجذب الطلاب له..والامر بالطبع لا يقتصر على الفتيات فقط..

تنهد خارجا من المقهى. بخطوات ثقيلة، سار نحو الممر الذي تتواجد به خزانات الطلاب..فتح خزانته ليخرج احد كتبه منها..يجب عليه البدء بالمذاكرة فالاختبارات قد اقتربت بالفعل وهو لا يود ان تنخفض نسبته كما حصل بالعام الماض..

اخرج نظاراته الطبية وارتداها وبدء بالسير نحو السكن الخاص بجامعته..
ابتسم حينما اشتغلت اغنيته المفضلة  ليهمهم عليها برضى عن يومه الذي لم يكن بذلك السوء، فمحاضراته لم تكن بتلك الصعوبة وعمله بالمقهى كان سلسا. وبالاضافة الى ذلك، فهو لم يتلقى الكثير من المضايقات حتى انه استطاع التحدث مع احدى الطلبة بدون تلقي الاهانات وبعضا من السخرية..وبالطبع اتحدث عن زميله بالمقهى، كيم سوكجين.

كيم سوكجين، هو فتى في منتصف شبابه تخرج من الجامعة السنة الماضية..وبدء بالعمل بالمقهى ليبقى على تواصل من اصدقائه المقربين، جيمين، جونقكوك وهوسوك..هم محط انظار جميع الطلاب..على الرغم من امتلاكهم سمعة سيئة بعض الشيء الا ان الطلاب تجاهلوا الامر بسبب وسامتهم الشديدة..

كيم تايهيونق يكره رفاق سوكجين وخصوصا بارك جيمين، في الحقيقة هو لا يكرهه..هو معجب به، وكثيرا.

ولذلك هو يحاول قدر المستطاع اقناع نفسه بانها مجرد مشاعر عابرة ولن تدوم طويلا..هو ظل يردد تلك العبارات منذ سنته الاولى كطالب جامعي..ولكنه مازال موقنا بانها مجرد مشاعر حمقاء سيستطيع التخلص منها قريبا ببعض من الارادة..

بارك جيمين هو فتى الجامعة المحبوب هو لديه تلك الابتسامة اللطيفة التي قد توقعك بالحب معه ولكن في الحقيقه لا يكون خلفها سوى الكثير من المعاني المخفية والتي يجهلها الكثير من الطلاب..ومنهم ضحيتنا كيم تايهيونق..

الذي ابتسم له في احدى الايام ابتسامة خاطفة ومن تلك اللحظة ظل تايهيونق يفكر به دائما الى ان استنتج لاحقا ان هنالك بعض المشاعر التي تولدت داخله لفتى الجامعة المحبوب..

love letter • vminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن