Ch;6

1K 78 70
                                    

#narrators.pov
بعد ساعتين ونصف من العمل قدم تايهيونق اخر طلب وذهب للغرفة ليأخذ حقيبته ويغادر المكان في اسرع وقت ممكن..جيمين لديه محاضرة الان لذا سيستطيع وضع الرسالة في خزانته بدون ان يتم القبض عليه من قبل الاقصر..

بعد مدة من السير وقف امام خزانة ما واخذ نفسا عميقا..اخرج الرسالة ليدخلها في احدى الفتحات لكن صوت ما اوقفه.."مالذي تفعله هنا؟"التفت خائفا من الصوت الغير مألوف ليجد فتى بشعراسود طويل يحدق نحوه بعينيه الكبيرتين..

"م-مالذي تفعله انت هنا؟"قال بتوتر وهو يبتعد عن الخزانة..اقترب الاخر منه بشك وقطب حاجبيه.."هل وضعت شيئا في خزانة جيميني هيونق؟"سئل الاخر..هز تايهيونق رأسه بالنفي وهو يضع ..

"اهناك ما تخفيه؟"سئل جونقكوك وهو يقترب من الاخر ويحاول النظر خلفه لكن تايهيونق دفعه بعيدا عنه.."مالذي تفعله؟ابتعد عني ايها المنحرف"قال تايهيونق بتوتر ليبعد الاخر عنه.. توسعت عيني جونقكوك لما تفوه به الاكبر وتسمر مكانه..

"ماذا؟؟انا لم-"قال بصدمة ليقاطعه تايهيونق بتنهيدة.."انا لا اعلم لما قلت ذلك لكن ارجوك دعني وشأني ولا تخبر احدا انني كنت هنا"قال تايهيونق بنبرة مترجية ليرفع الاخر احد حاجبيه باستنكار..

"اوه حقا؟"قال بابتسامة لعوبة.."يجب عليك شراء صمتي اذا"قال وهو يغمز للآخر.."مالذي تريده؟"ادار تايهيونق عينيه بانزعاج..

"لا اعلم..لم افكر بذلك بعد..يجب عليك ان تمنحني بعض-"قاطع حديثه نامجون الذي اقترب من الاثنين.."اوه مرحبا جونقكوك"قال بابتسامة ودية.."تايهيونق مالذي تفعله هنا برفقة جونقكوكي؟"اكمل وهو يلتفت ليواجه تايهيونق..

"اوه..ا-انه فقط يسألني عن شيء ما يخص المقهى"قال تايهيونق وهو يشيح بنظره عن الفتيين.."حقا؟حسنا اذا! اراك بالغرفة ".."سأحادثك لاحقا جونقكوكي"اكمل وهو يبتسم للاصغر الذي ابتسم بدوره على الفور.."اجل بالطبع هيونق"قال الاصغر بحماس..

اكمل نامجون طريقه مبتعدا عن كل من جونقكوك وتايهيونق.."هل تعرفه؟"قال جونقكوك بصدمة وهو يشير الى نامجون.."اجل؟انه شريكي في الغرفة.."اجاب تايهيونق بتعجب ليطلق جونقكوك صرخة قصيرة تعبر عن حماسه..

"اظن انني اعلم ما الذي يمكن ان يكسبك صمتي"قال جونقكوك وهو يصفق بحماس.."بما انكما رفيقين؟ما رأيك انت تجعله يقع في حبي"سئل الاصغر بابتسامة متأملة بعض الشيء..

"مهلا ماذا؟"سئل تايهيونق وهو يضحك بسخرية.."هل انت تريد مني الان ان اساعدك في كسب حب رفيقي؟ثم تتخلى عنه كما يفعل رفاقك الحمقى باحبائهم؟؟لقد اتيت للشخص الخاطئ يافتى"سخر تايهيونق مجددا وسار بعيدا عن جونقكوك الذي لم يترك للاخر فرصة للهرب..

love letter • vminOpowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz