Ch;5

1K 77 18
                                    

#narrators.pov
خرج تايهيونق من اخر محاضرة لديه وبيده تلك الرسالة..كان منشغل في كتابتها لدرجة انه لم يحظى بما يكفي من الوقت للنوم..زفر بتعب وهو يلقي نظرة على الظرف الذي كان يحمل اسم ييريم عليه..عض شفته السفلية ودفع الرسالة بين كتبه..

دخل المقهى ليجد مجموعة سوكجين في منتصف المقهى كعادتهم..وقعت عينيه على جيمين الذي يجلس بين كل من جونقكوك وهوسوك وهو يضع قدم فوق الاخرى بابتسامة جذابة..

ابتلع تايهيونق بتوتر ولم يستطع ابعاد عينيه عن جيمين الذي يبدوا كالملاك امامه..قاطع تأمله هاتفه الذي بدأ بالرنين..رفع هاتفه ليرى ان ييريم هي المتصلة..

اجاب بصوت غليظ"ييريم لقد انتهيت من كتابة رسالتك..فلتأتي للمقهى"قال بسرعة قبل ان تبدء بالتحدث.."يالهي فلتأخذ بعض النفس! حسنا انا في طريقي"قالت ليغلق الخط بعد ذلك بسرعة ويتجه لغرفة استراحة الموظفين..

وضع حقيبته وممتلكاته على احد المقاعد وارتدى ثياب العمل وخرج.."لما اتيت مبكرا اليوم؟"التفت ليجد سوكجين المتكئ على المنضدة يحدق نحوه بتعجب..اطلق تايهيونق ضحكة متوترة وابعد عينيه عن الاكبر..

"وماذا في الامر؟"تمتم تايهيونق وهو ينظر لجانبه الايمن..اي لجهة جيمين ورفاقه.."فترة عملك لا تبدء حتى الواحدة ظهراً..انها الثانية عشر الان..لما اتيت مبكرا؟"تسائل سوكجين بحيرة ولكنه شهق فجأة واقترب من تايهيونق بسرعة"هل لديك زائر؟ موعد؟ يالهي الديك موعد؟؟"سئل سوكجين ليهلع تايهيونق من حماس الاكبر المفاجئ..

"مالذي تتحدث عنه بالطبع لا"دفع تايهيونق سوكجين بعيدا عنه.."هيونق فلتكف عن هذا الا ترى انك تضايقه"التفت تايهيونق لمصدر الصوت ليجد جيمين يقف بابتسامته اللطيفة..

صمت تايهيونق والتفت ليدخل غرفة استراحة الموظفين.."مامشكلته؟"همس جيمين وهو ينظر لسوكجين بتعجب.."اتعلم؟لا يهم، هل احضرت لي ما طلبته؟"اكمل جيمين قبل ان يمكن سوكجين من الرد عليه..

تنهد سوكجين واشار على باب غرفة استراحة الموظفين"اجل ستجده في حقيبتي، اذهب لأخذه"ومأ جيمين واتجه نحو الغرفة بسرعة..

كان تايهيونق يجلس مغمض العينين بجانب حقيبته ورأسه مستند على الجدار..قاطع هدوءه صوت جيمين"اتعلم اين هي حقيبة جين هيونق؟"سئل ليفتح تايهيونق عينيه بسرعة وتقع على خاصة جيمين الذي كان يراقب ردة فعل الاخر..

"ا-اجل..انها هناك"تمتم وهو يشير على احدى الحقائب المتواجدة..ابتسم جيمين للاخر ليعبر له عن شكره..تسائل تايهيونق عما يجول في رأس الآخر..فتح جيمين الحقيبة واخرج منها ما يحتاجه ووضعه في حقيبته والتفت مستعدا للمغادرة ولكن لفت نظره تلك الرسالة التي بين يدي الاخر ليرفع حاجبه بابتسامة متعجبة..

love letter • vminWaar verhalen tot leven komen. Ontdek het nu