Ch;4

1K 86 41
                                    

#narrators.pov
"هيونق؟"شد ذلك الصوت انتباه نامجون ليلتفت وتقع عينيه على الفتى اللطيف الذي بات يقف امامه الان بإبتسامة واسعة وعينين تلمع بشدة..ابتسم نامجون واقترب منه..

"مالذي تفعله في هذا الوقت؟"قال نامجون وهو يربت على شعر الاصغر..مما جعل جونقكوك يحمر خجلا ويحك مؤخرة رأسه.."ك-كنت سأذهب لغرفة جيميني هيونق ولكن لحسن الحظ اننا التقينا"تلعثم بتوتر ليس فقط بسبب نامجون لكنه ليس جيد جدا في التعامل مع الاخرين حوله..

"هل لديك موعد؟"سئل جونقكوك وهو يحدق بيدي نامجون المحملة باكياس الطعام..ليضحك نامجون ويهز رأسه بالنفي"انا فقط سأتناول العشاء برفقة تايهيونق..رفيقي في السكن..من يريد ان يخرج معي في موعد على اية حال؟"قال ضاحكا لتلمع عيني جونقكوك وهو يحدق نحوه بعبوس..

"مالذي جعلك تأتي بهذا الاستنتاج؟"قطب حاجبيه على كلمات الاطول.."بحقك جونقكوك!!انظر الي..الست اكثر الاشخاص مللا في هذه الجامعة؟انا مجرد فتى مهووس بدراسته وانا حتى لست بتلك الوسامة فمن يود ان تكون له اي علاقة بي؟"شخر نامجون ساخرا وهو يدير عينيه..

مر الوقت في صمت مريب ونظرات جونقكوك العابسة نحو الاطول"انا اود ذلك"همس وهو يشيح بنظره للجانب.."ماذا قلت؟"تسائل نامجون بتعجب ليهز جونقكوك سريعاً مبدلاً عبوسه ليبتسم بمرارة.."لا عليك..سأذهب الان ، اراك لاحقا؟"نطق اخيرا بعد ان اخذ نفسا عميقا ليمنع نفسه من لكم الاخر واخباره بالعكس..

ومأ نامجون بتعجب لتصرفات الاصغر الغريبة المفاجئة لذا هو تنهد بحدة واكمل طريقه للغرفة..
_____________
"اذا ماهو شرطك؟"قالت ييريم بعد ان جلس كليهما على احدى المقاعد..اتكئ تايهيونق على المقعد واعاد يديه لمؤخرة ومدد ساقيه واطلق نظره للفتاة بجانبه..

"سأساعدك بكتابة رسالة واحدة فقط لا اكثر! وان تقبل مشاعرك لا تأتي لإخباري رجاء"قال بابتسامة مرة لتتعجب الاخرى من طلبه"لما لا؟ الا تريد معرفة ان كانت الرسالة جيدة بما يكفي؟"قالت وهي تدير جسدها بالكامل لتقابله..

"هذا هو شرطي الوحيد لذا اتمنى ان تدعيني وشأني بعد كل هذا"تمتم وهو يعيد شعره للخلف بقلة صبر.."لكن..انا لن اعلم مالذي يجب علي فعله بعد ذلك..لما لا تريد مساعدتي؟سأعطيك المال ان كان ذلك ما تريده لكن ارجوك لا تتركني هكذا"قالت بنفس واحد ليدير تايهيونق رأسه نحوها..

"انا حتى لم افكر بما سأكتبه لتتوتري هكذا! فكري بإيجابية ربما سيرفضك"قال وهو يضع يده على كتفها يربت عليه بخفة لتتوسع عينيها بصدمة.."تايهيونق ماذا؟"قالت برعب لتصدر ضحكة ساخرة منه..

"سأذهب الان..سأتصل بك حين انتهي من كتابة رسالة الحب خاصتك!"وقف اخيرا واراد السير بعيدا عن هذا المكان لكن يد الاخرى قاطعته لتسحبه في عناق خفيف"شكرا لك على موافقتك!!انا اقدر ذلك كثيرا..سأرد لك المعروف بأي شيء تريده"قالت بحماس لتبتعد عنه مسرعة وهي تلوح له..

love letter • vminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن