Ch;8

955 77 15
                                    

#narrators.pov

قد مر اسبوعين بالفعل على اخر مره تحدث تايهيونق بها مع كل من جيمين و جونقكوك. هو ظل يتجاهلهم طوال هذه الفترة. ولكن، بالطبع ييريم لم تستطع الصمت وكانت تطلعه بآخر المستجدات بينها وبين جيمين..

وعلى ما يبدوا فجيمين لم يرفضها! بل على العكس هو بدأ يأخذها لمواعيد ويقضي الكثير من الوقت معها..وبالطبع تايهيونق لم يكن معجبا بكل هذه التغيرات لكن ييريم صديقته وهو يجب عليه ان يكون سعيدا من اجلها..

هو لم يتجرأ حتى ان ينظر في عيني جيمين فهو لازال محرجا لجرأته المفاجئة خلال محادثتهم السابقة في الحديقة المجاورة لجامعتهم. لكن هو وجب عليه ان يحمي صديقته، اليس كذلك؟

خرج من افكاره المتشتتة حين سمع جرس باب المقهى يرن في اذنيه، رفع عينيه لتسقط على كل من جيمين وييريم الذان دخلا سويا للمقهى..ابتسم جيمين واشار لأحدى الطاولات الفارغة لتجلس بها ييريم وتقدم هو نحو تايهيونق..

ابتلع تايهيونق بتوتر"انا لا اريد رؤيته مالذي يفعله؟"هذا ما همس به تايهيونق تحت انفاسه وهو يوجه نظره لصديقته التي تجلس بابتسامة واسعة..كانت تلوح له بسعادة..

ابتسم هو بدوره ولوح لها.."اهلا تايهيونق"نطق جيمين اخيرا وهو يقف امام تايهيونق.."اهلا؟"اجاب الاطول بصوت خافت لا يكاد يسمع..

"اتيت هنا لأنني اود شكرك على مافعلته معي"قال جيمين بسعادة ليقطب تايهيونق حاجبيه بتعجب.."ومالذي فعلته لك؟"..

"اتمازحني؟انت من جعل علاقتي مع ييريم تصبح واقعا"قال جيمين وهو يلكم ذراع الاخر ممازحا..ابتسم تايهيونق مجبرا و ومأ للآخر وهو يوجه نظره للحائط.."اجل..لا يهم"..

"انت حقا فتى رائع واتمنى ان نكون رفاقا في يوم ما"قال وهو يربت على كتف تايهيونق.."مالذي تريده؟"سئل تايهيونق بعد ان هز رأسه طاردا كل تلك الافكار المزعجة..

"ماذا؟"..ادار تايهيونق عينيه واشار على القائمة.."مالذي تريد ان تطلبه؟"سئل مجددا بنبرة منزعجة..
____________

"اذا هيونق! هل هنالك شخص ما في حياتك؟"سئل جونقكوك وهو يجلس امام نامجون بابتسامة واسعة..وضع نامجون قهوته جانبا وحدق نحو جونقكوك بحيرة..

"لما اصبحت فجأة مهتم بحياتي العاطفية؟"..رمش جونقكوك عدة مرات لتحمر وجنتيه بعد ذلك بشدة.."ا-انه فقط انني لم ارك مع اي شخص عدا تايهيونق"قال جونقكوك بخجل وهو يدير وجهه للجهة الاخرى..

"في الحقيقة لدي شخص اخر، ولكنه لا يدرس في الجامعة! هو في الحقيقة منتج اغاني"قال بابتسامة..عبس جونقكوك بسبب تلك الابتسامة التي تسللت الى شفاه الاخر.."هل هو حبيبك؟"سئل وهو يبرز شفته السفلية بعبوس..

"ماذا؟بالطبع لا انه مجرد صديق"قال نامجون وهو يضحك بتعجب.."مين يونقي..انه مشهور بعض الشيء. اصبحنا رفاق اثناء المرحلة الثانوية وذهبنا لأجراء تجارب اداء لدى احدى الشركات الترفيهية".."مالذي حدث بعد ذلك؟"سئل جونقكوك بعد ان دام صمت نامجون عدة ثواني..

"لقد تعرضت للرفض..وفي المقابل هم قاموا بقبول يونقي لديهم كمنتج اغاني وربما مغني راب ايضا قريبا. في بداية الامر يونقي لم يرد القبول بالعمل لديهم بدوني لكنني اخبرته بأنه لا بأس بذلك فهذا حلمه منذ ان كان فتى"اكمل نامجون..

"لابد انك كنت محطما حينها"عبس جونقكوك وهو يضع باطن كفه على وجنة الاخر.."اجل"اجاب نامجون بعد عدة ثواني بتعجب وهو يحدق نحو كف الاخر المتموضع على وجنته..

توتر الاصغر من نظرات نامجون الغير مفهومة لذا هو سحب يده سريعا ووضعها في بين ساقيه.."مالذي كنت تفكر به ايها الاحمق"همس معاتبا لنفسه بانزعاج.."انت بخير؟"سئل نامجون ليبتسم جونقكوك ويومئ للآخر بسرعة..

"انا كذلك! لا تقلق هيونقي"اجاب بابتسامة.."في الحقيقة! انا اردت ان اسئلك عن شيء ما"قال جونقكوك بسرعة بعد عدة ثواني من الصمت..كان يلعب بالخاتم الذي يرتديه ويعض شفته السفلية بدافع التوتر، خوفا من الرفض..

اشار نامجون لجونقكوك بيده ليباشر بالحديث"حسنا، في الحقيقة انا اردت ان اعلم ان كنت تريد الخروج معي في وقت ما؟"قال بخجل وهو يحدق نحو الاكبر بعينين واسعتين تحمل فيها بعض الامل..
_____________

"انه لئيم معي بعض الشيء، امتأكدة بأنه شخص لطيف كما تدعين؟"سئل جيمين عابساً وهو يضم كلتا يديه لصدره..

ضحكت ييريم ووضعت كوب القهوة جانبا وادارت عينيها.."ليس من السهل عليه ان يثق بالاشخاص بسرعة لذا ارجوك  فلتعطه بعض من الوقت!"اجابت ليهمهم جيمين كرد وهو يحدق نحو النهر امامه..

"اتريد الذهاب معي لزيارته في الغد؟ان كنت تريد ذلك بالطبع، ان لم تكن تريد المجيئ فيمكنك اخباري"قالت بنفس واحد بعد مدة من الصمت، ضحك جيمين وابتسم لها مطمئناً.."لا تقلقي، انا اود الذهاب لرؤيته"قال بابتسامة مشعة لتبتسم هي الاخرى..

"فلنذهب الان"قال بعد عدة ثواني.."ماذا؟نحن قد وصلنا للتو!"اعترضت ييريم بعبوس.."الشمس على وشك الغروب يجب علينا العودة للسكن الجامعي!لدي بعض الاعمال لأنهيها"قال جيمين وهو يقف وينفض ثيابه المتسخة..مرر يده للفتاة التي لم تتردد للحظة وامسكت بيده..ساعدها في النهوض وعادا كليهما للمسكن بابتسامة كبيرة..

love letter • vminWhere stories live. Discover now