Ch;3

1.1K 96 30
                                    

#taehyungs.pov
دخلت الغرفة واغلقت الباب خلفي واطلقت تنهيدة عالية.."ماخطبك؟"قال رفيقي في السكن وهو يخلع نظارته ليلقي نظرة علي.."انا فقط متعب..سأخلد للنوم"..

"حسنا اذا..هل تريد مني ان اوقظك في وقت ما؟ان كنت تريد المذاكرة او اي شيء اخر؟"سئل لابتسم بشدة انه حقا لطيف ومراعي..

كيم نامجون هو رفيقي في الغرفة وهذه هي سنته الاخيرة في الجامعة وهو حقا رائع لأنه لا يتدخل في شؤوني كما يفعل الاخرون دوما..انه متفهم جدا ولطيف انا حقا محظوظ لانه رفيقي في الغرفة..

لكنني مازلت خائفا من الشخص الذي سيحل مكانه بعد ان يرحل..من الممكن ان يكون شخص حفلات او من الممكن ان يكون ممن يحضرون الفتيات للغرفة دائما..ومن الممكن ان يكون مزعجا ويحشر انفه في جميع ما لا يخصه..

التفكير فقط بالامر يرعبني لما لا استطيع تحديد رفيق السكن الذي اريده.."شكرا على ذلك هيونق"قلت بسرعة وانا ابتسم له بصدق..

"العفو تايهيونقاه..اذا هل تريدني ان اوقظك؟"سئل مجددا لاستوعب انني لم اجب عليه بعد.."ا-اوه اعتذر لم اجب عليك!! حسنا هل تستطيع ايقاظي بعد ساعتين ونصف من الان فانا حقا احتاج هذه القيلولة لتصفية ذهني"قلت باحترام ليومئ بسرعة..

"اجل بالطبع سأفعل"

ايا من كان شريكه المستقبلي فهو سيكون محظوظ جدا بشخص كنامجون..فهو متفهم ومراعي وبالاضافة الى انه لم يسخر مني بعد ان علم عن حاجتي لاحتضان اي شيء كي استطيع النوم
انا بدأت اشعر بالغيرة من شريكه بالفعل..

خلعت قميصي وغيرت بنطالي الي بنطال رياضي واستلقيت على سريري واخذت احدق نحو الفراغ..

#narrators.pov
خلد تايهيونق للنوم بعد ذلك بسرعة وهو يحتضن تلك الدمية المحشوة التي قدمتها له اخته الصغرى في الليلة التي غادر بها..هي تعلم انه لا يستطيع النوم بدون ان يحتضن اي جسد قريب منه لذا هي قدمت له دميتها المفضلة ليستخدمها..

تنهد نامجون والقى نظرة على تايهيونق المستلقي وفي حضنه تلك الدمية المحشوة..وقف وقام بتغطيته جيدا وابتسم وعاد ليكمل ما كان يعمل عليه..

جلس على مكتبه وبيده القلم يكمل كتابة احدى اغانيه..فهو ينتج اغانيه بنفسه..هو كان يرى نفسه كمنتج مشهور مستقبلاً..هذا ما كان يحلم به اثناء مراهقته قبل ان يحطم له والده جميع ما حلم به ويرغمه على دخول مجال ادارة الاعمال..
_______
#narrators.pov
وضع القلم جانبا بعد ان انهى كتابتها ونظر من خلال نافذة الغرفة نحو القمر المشع متأملا..

"اتمنى لو انني كنت مكانك"همس محدقاً نحوه بذهول..كم يحب تأمل السماء الجميلة في ليلة هادئة..

love letter • vminWhere stories live. Discover now