Ch;2

1.3K 102 71
                                    

#narrators.pov
اخرج ذلك الصوت العالي تايهيونق من عالمه الخاص لكنه لم يأبه بالالتفات ليرى من يناديه واكمل سيره نحو غرفته بخطوات ثقيلة وثابتة..

تأفف ذلك الشخص بانزعاج لان الاخر قد تجاهله بتلك الطريقة الفظة..امسك بيده بسرعة حين استطاع مجاراته في السير وجعله يلتف اليه..

ابعد تايهيونق سماعاته عن اذنيه بانزعاج وكان مستعدا للصراخ بوجه هذا الغريب لكنه صدم حينما رأى فتاة اقصر منه بشعر بني مموج وعينين تحمل النجوم بداخلها..

هز رأسه بسرعة بصدمة ونظر اليها مجددا"من انتي؟"تسائل وهو يرفع احد حاجبيه.."انا تشوي ييريم، اتشارك معك بعض المحاضرات"قالت بابتسامة مشعة..

"ماذا تريدين؟"قال بعد ان خرج من صدمته الخفيفة بصوت جاف وحاد لتعبس الفتاة قليلا..

"قد اتيت لاطلب منك المساعدة في شيء ما"قالت وهي تلعب بكم قميصها بخجل ليرفع تايهيونق حاجبه متعجبا.."وماهذا الامر الذي قد يدعو للخجل؟"تسائل وهو يرفع احد حاجبيه بسخرية..

تنهدت ييريم واغمضت عينيها مستسلمة لسخريته.."اريد ان تكتب لي رسالة حب"نطقت اخيرا وهي توجه نظرها للنافذة العملاقة المطلة على حديقة الجامعة بجانبهما..

شخر تايهيونق بصوت عالي ليتبع ذلك الشخير ضحكته العالية بعض الشيء.."رسالة حب؟"سئل مجددا بعد ان تبدلت ملامحه للبرود..

"اعلم ان ذلك يبدوا طفولياً بعض الشيء ولكني حقا معجبة بذلك الفتى واريد البوح بمشاعري له"قالت بصوت منخفض والعبوس واضح في ملامحها..

تنهد تايهيونق بانزعاج"ومالذي سأجنيه من ذلك؟"لتبتسم  بحماس"صديقة"قالت بحماس وهي تلف ذراعها حول خاصته..

افلت يده بفظاظة"لا احتاج اصدقاء"تمتم وهو يعاود ارتداء سماعاته لكنها سارعت بامساك يده حينما بدء السير مبتعدا عنها..

"ت-تايهيونق انتظر قليلا ارجوك سأفعل اي شيء لأرد لك الجميل فقط ساعدني في كتابة رسالة واحدة"توسلت له وهي تخرج شفتيها السفلية بتوسل ليطلق تايهيونق نحوها نظرة تعرب عن شفقته..

"وان فعلت ذلك هل ستتركيني وشأني بعد كل هذا؟"خرج صوته باردا نوعا ما مما جعل الاخرى تجفل من تعامله الفظ البارد.."اجل اجل بالتأكيد اي شيء تريده"نطقت بتلك الكلمات بسرعة خائفة من تلقي الرفض..

"حسنا اذا...من هذا الشخص الذي تريدين كتابة الرسالة له؟"سئل تايهيونق بعد عدة ثواني من التفكير..

ابتسمت الفتاة بخجل واخفضت عينيها لتقابل الارض.."متأكدة بأنك تعرفه لأنه شخص مشهور بالفعل"قالت بابتسامة ليومئ تايهيونق بعدم اهتمام.."بالطبع عزيزتي..فلتعطيني اسمه اذا"..

love letter • vminWhere stories live. Discover now