💕الحلقة اتنان و ستين💕

1.9K 105 27
                                    

هذي حلقة رح تكون من حلقات ماقبل الاخيرة ..
قبل شهر *تسريع احداث*🔃
داروا حمام لاحلام .. الين كانت تلف شوية مع احلام تنسى همها على كامل واش جازوا و مزال حبها ليه كبير بزاف .. مزال مش مقتانعة بالفيديوا مي هو كي رفضاتوا مدارش اي درت فعل خلاني على خاطري شهر فوتوا كي سم بلا بيه و بلا ميعيطلي ولا يذكر اسمي من فموا ..  حسيت روحي قسيت في هدرة معاه وقت لي كنت بحاجتوا بعدتوا من طريقي .. خلاص هو خير بعد حتى انا لازمني نحط نقطة لقصتنا خلاصة حياتي بصفقة عمل ..
واش ندير درك خلاني تعلقت بيه و لي كنت خايفة منوا صرى هو بعد و لها في توسيع شركتوا و غروروا و كبريائوا نادوا من جديد مولاش سيف لي عشقتوا خرج منوا سيف وحداخر .
فات شهر على هذيك الصدمة و حد لان مش حاب يفهمني ولا يشرحلي آآخر ايامي في هذي دار .. آآخر لحضات و اجملها في حياتي فوتها معاه .. مراحش ننساه .. راح تبقى راسخة في عقلي و اسموا مكتوب على قلبي ...
واش ندير وواش نشكي همي يعرفوا غير ربي ..
جامي لا راح ننسى هذا شهر و انا بلا حنانتوا ولا شفت ضحكتوا .. حطمتوا كي بعدتوا عليا .. واش ندير و كان جات  اي طفلة في بلاصتي كانت راح دير هكذا ولا كثر ...
خلاص مقدرتش نكمل حاسة روحي محبوسة في حبس و راح نتحرر منوا ..

بعد مرور شهر كامل 🔄 ....
راقدة و دمعة في خدي مزية على مخدتوا و ر نبكي بقهر نهاري تالي معاه .. نسمع غير الغناء و زغاريت .. ندت من فراشي مدنرة دهلت للدوش خليت الماء يهيط عليا ينحيلي قنطة لي فيا .. خلاص راح نحاول نعيش بلا بيه ..
دوشة لفيت فوطة على شعري و لبسة قشي رشمت تبسيمة نخبي بيها حزني ...
هبطت تحت .. فطرت معاها رقصت مع احلام شوية و رحت فكر غي هذاك الوقت سيف هيط كنت نشوف فيه بشوق كاني نقولوا منبعدش عليا حتى هو و كان بشوف فيا بنظرة مفهمتهاش و معرفتش نحللها .. ندت من طابلة كاني خارجة من معركة مهزومة ..
هدرة مع احلام باش نروحوا للكوافيز جا عندي ووقف في وجهي و دالي مفتاح من يدي
الين : واش بيك تطيلي مفتاح رانا عطلنا على مرأة
سيف: متروحيش وحدك .
الين :واش دخلك فيا واش نعنيلك انا باش دخا روحي فيك
طرحتلوا هذا سؤال نستناه يجاوبني جواب مفهوم مي صرى عكس و زدنا تشابكنا مع بعض

سيف : رامي مراة راجل
الين : كيفاش مراة راجل و حنا ليوم يكمل عقدنا اذا مكاش مفكر هني فكرتك .. و درك بعد من طريقي

دفعتوا و خرجت احلام شوية و لحقة مكنتش في مورال حسيت روحي شكلتهالك في هدرة بزاف ..

رحنا للكوافيز مكياتلنا و دارتنا شينيوا .. خرجنا تحفات بيما انوا نهاري تالي في هذي عائلة قررت نستمتع بيه ..
خرجنا جهدت الغنا و فويت وانا نصويني كي لحقا للدار دخلنا احلام و رقصنا معاها و زغاريت عالية سيف كان زوق طونوبيلتوا شوية دخل انا كي شفتوا طلعت مع احلام .. جابتلنا صوفيا شوية ماكلة ..
دجمعنا في بيتي بسكوا كبيرة و بقينا نحكوا مع بعض كامل فاميلتها البنات و معاهم انا .. درنا لوبيونش متنوصفش .. من بعد كل واحد راح لبيتوا و انا للسة قشي و عاونت احلام في غوب بلونش ... جات توب غي لبسة و كملت رشيتلها من برفان و بقينا نستنوا ...

صفقة عمل 🤭غيرت حياتي ♥ *کاملة*Where stories live. Discover now