الفصل 23 ( الجزء الثاني )

16.7K 528 25
                                    

الفصل 24 ..

#عشق_الصقر ٢
#سلسلة_عذاب_العاشقان
#بقلمى_شهد_طارق

بعد ليلة من اجمل الليالي التي مرت على العاشقان منذ شهور طويلة من التعب و الوجع انتهت بأجمل ليلة مرت عليهم ، ليلة لن تتناسى مثل ليالي كثيرة خالدة في ذهنهم مهما مرت في الحياة مصاعب و اوجاع اعلم انها ستمر و سيكافئك المولى عز وجل ما علينا سوى الصبر وحمده و شكره وتحمل قدره ..

جاء الصباح واسرقت شمس الحياة و خاصتا بمدينة العشاق ( باريس ) ، فتح اعينه ومازال يفرك بها لعله يفيق ويحاول أن يرى اين ذهبت عشقه لطالما ليست بجانبه ومرت ثوان وجدها تدلف لطاولة الفطار المتحركة ببطىء وتعرج طفيف اثر العملية فهى لم تتعافى بشكل كامل ولكن على وجهها ابتسامة ساحرة سلبت أنفاسه بشدة ، وصلت بالطاولة حتى الفراش وتركتها لتجلس بجانبه وتضع يده على إحدى وجنتيه بحنان بعد أن قبلته قائلة : صباح الحب على عيونك يا حبيبي ..

امسك يديها و قبلها قائلا : صباحك نور يا شوشتي ، ايه الروقان و الرومانسية ديه كلها على الصبح ..

ابتسمت بحب له قائلة : بقالك شهور بدلع فيا و بتوريني احلى رومانسية ، مش من حقك انت كمان تدلع ولا ايه وبعدين بذمتك في زى دلع شوشة ..

ضحك بقوة وضمها إليه مقبلا جبينها قائلا براحة : اااه يا احلى شوشة وهو في زيك ولا زي دلعك بردوا ..

قبلته من وجنتيه كطفلها قائلة : يلا نفطر بقا ..

امأ لها برأسها و ظلوا يتناولون الفطور وسط مرحهم و ضحكاتهم تذكروا ايام الماضي وبعد أن انتهوا التفت شهد لصقر قائلة : حبيبي انا عايزة انزل مصر ..

_ مش عايزة يعني تكملي شهر العسل ..

أمسكت يده وهي ناظرة له بحب فقالت : حبيبي انا ايامي كلها معاك شهر عسل مش في باريس بس يعني ،بس بجد عايزة أنزل مصر ، كل حاجة وحشتني و الكل وحشني ، بابا و ماما و الولاد و فادي و همس كله وحشوني جداا ووحشني بيت البحر بتاعنا ..

ضمها إليه قائلا : خلاص عيوني هنزل احجز على اقرب طيارة نازلة مصر ..

_ تسلم عيونك يارب يا احلى عاشق في الدنيا ..

لم يتحدث بينما نهضوا ليتجهوا للشرفة التي تطل على اروع المناظر المريحة للنفس للغاية يستمتعون بكل لحظة تمر عليهم ..
________________________________
وبعد ساعات طويلة ، تقف شهد وهي بأحضان صقر على درج الطائرة تنظر لهذه المدينة الساحرة مدينة العشاق التي دلفت إليها وهي مقعد بينما غادرتها وهي بأحضان من عشقته وهي واقفة وليست عاجزة على مقعد متحرك ، انتبهت لهمس صقر بأن يدلفوا الطائرة وبالفعل بعد دقائق جلسوا بالمقاعد الخاصة بهم و ربطوا احزمتهم للامان ، امسك يديها و قبلها قائلا : كنتي سرحانة في ايه واحنا على سلم الطيارة ..

رواية ( عشق الصقر ) الجزئين .. سلسلة عذاب العاشقان Where stories live. Discover now