الفصل 24 والاخيرررر

21.6K 641 54
                                    

الفصل الجاي فين يا شهد ..

الفصل الأخير اهو للاسف 😔

#عشق_الصقر ٢
#سلسلة_عذاب_العاشقان
#بقلمى_شهد_طارق

يجلس في مكتبه منكب بكل تركيزه على الأوراق التي أمامه و أمام العمل الذي لا يعرف من أين أتى له بكل هذا الكم وكأنه لم يأت لمدة شهر ولكن رجح بسبب سفره لمدة طويلة ، ولكن اشتاق لها و اشتاق لعناقها ، اشتاق لرائحتها اشتاق لها كلياً ، لو هاتفها ستطلب منه المجىء وهو خير مُلبي ولكن عمله كثيرا فقرر فعل شىء ما ، امسك بهاتفه وبعد ثوان جاءه الرد : اذيك يا فادي ... طب تمام يارب دايما .. بقولك ما تجيب همس و تيجوا تتعشوا معانا .. يا سيدي تعال بس شهد بتفرح لما بتكونوا موجودين .. يلا هنستناكوا ..

واغلق معه الهاتف لينظر للشاشة وما يوجد إلا هيئيتها ابتسم بعشق ولكن تحولت ملامحه للاستغراب قائلا : غريبة شهد متصلتش لغاية دلوقتي ليه .. امم تلاقيه اندمجت في الرواية اللي بتقرأها عارفها ..

ترك الهاتف و اكمل عمله ولكن ظل مشتاق لها ..
________________________________
تهمهم بكلمات غير مفهومة خصلاتها متمردة على وجهها ، تحاول فتح عينيها وهي مازلت تهمهم حتى رفعت رأسها قليلا وجدت نفسها بغرفة سوداء فارغة من اي شىء تجلس على مقعد حديدي قديم و يدها مكبلة بحبال على فخذيها تتفقد ما حولها ولكن لا يوجد معالم لاي شىء ، حاولت الصريخ ولكن صوتها مبحوح اثر البنج ولكن حاولت حتى ارتفع صوتها قليلا : انتو ياللي هنا عايزين مني ايييه ..

دخل بإبتسامته التي تمقتها بشدة والتي مر السنين عليها لتجده يقول بعد أن ارتسمحت ملامح الصدمة على محياها : وحشتيني يا شوشو عاش من شافك ..
_________________________________
في الشركة ...

انتهى من عمله بعد تمتطع بيديه من كثرة العمل وأخذ انفاس عميقة و لملم اشيائه وخرج من الشركة مستقلا سيارته مع الحرس ليمسك بهاتفه و يهاتفها ولكن لم ترد عقد حاجبيه يإستغراب قائلا : في حاجة غريبة معقول كل دة بتقرأ في رواية ،، بدأ القلق ينتابه ولكن حاول أن يطمئن قليلا ..
________________________________
_ ماهر .. همست بها شهد تزامنا مع ملامح صدمتها ..

جاء بمقعد وجلس أمامها قائلا بخبث : وحشتيني يا شوشو بجد بقالي يجي اكتر من ٦ سنين مشوفتكيش بس نعمل ايه حكم القوي ..

هتفت بتعلثم : انت .. انت ازاي عايش ازاي ..

فرك ذقنه بتفكير زائف قائلا : امم عايش ازاي ، انا هسبلك البوص هو يفهمك النقطة ديه بس قبل ما تقابلي البوص لازم اوريكي الطرف التالت ..

لم تنطق شهد من الصدمة هل االمتوفي يحيى مرة أخرى ومن البوص ؟ ومن ذلك الطرف الثالث ، كذا يحدث ؟ ..

غاب عنها دقائق فسمعت خطوات مرة أخرى لترفع رأسها قائلة بصدمة اكبر : يوسف ..
________________________________
وصل الفيلا و ترجل منها ولكن لم يجد اي حراس أو سيارة شهد فقلق كثيرا دلف مهرولا للفيلا ..

رواية ( عشق الصقر ) الجزئين .. سلسلة عذاب العاشقان Where stories live. Discover now