7

1.9K 175 42
                                    

الباب مغلق.

    نظر فانغ تشاوتشو إلى دو يونكسي ، الذي كان يضغط عليه بعد أن أغلق الباب ، وكان مذهولًا ، لكن بعد سماع الجملة التالية ، كان مذهولًا أكثر.

    "الأخ الثاني ، خلعت سروالك."

    "هاه؟" تومض فانغ تشاوتشو ، وتفاجأ تعبيره ، "لماذا تريد خلع سروالك؟"

    أدرك دو يونكسي فجأة أنه فشل ، وشرح على الفور: "أنا أقوم بممارسة جديدة مؤخرًا. زرع حبوب الدواء ، قد تكون هذه الحبة قادرة على المساعدة في علاج متلازمة يين للأخ الثاني. أعلم أن الأخ مصاب بالاكتئاب بسبب هذا المرض ، وهو بسيط للغاية. أعتقد كأخ للأخ ، يجب أن أبذل قصارى جهدي ، لكن العلاج لا يزال تحتاج إلى وصف الدواء المناسب ، لذلك ... "

    بعد أن تحدث ، لم تستطع عيناه إلا أن جرفتا تحت حزام فانغ تشاوتشو.

    على الرغم من أنه لم يكمل كلماته ، إلا أن فانغ تشاوتشو فهم ما قصده ، لذلك أخذ فانغ تشاوتشو نفسًا من الهواء ، ولم يكن يتوقع أن تسبب الكذب مثل هذه المشاكل. كان من الغريب بعض الشيء أن يحدق به رجل ، لذلك لم يستطع إلا استخدام مروحة قابلة للطي لإغلاق المكان الذي كان يُراقَب فيه ، وابتسم على مضض: "الأخ الخامس ، أنا أعرف لطفك ، لكنني حقًا لست بحاجة إليه. لقد تم علاج مرضي. الروح ، إلى جانب ذلك ، أنا معتاد على ذلك الآن "."

    أخي الثاني ، أعلم أنك تخشى أن أضحك عليك ، لكنني لن أفعل ذلك حقًا. علاوة على ذلك ، لن تعرف أشياء اليوم سوى السماء والأرض ، وليس هناك مطلقًا أي شخص ثالث. أنا أعلم. "تعبير دو يونكسي كان جادًا. في اللحظة التالية ، صر على أسنانه وقال مباشرة ،" أخي الثاني ، هل تخلعه بنفسك ، أم يجب أن أساعدك؟ "

    فانغ تشاوتشو: ...

    قال فانغ تشاوتشو ،" لا يمكنني خلعه.

    " لا ، أخي الثاني ، يجب أن تخلعه ، يجب أن ألقي نظرة فاحصة على الأخ الثاني اليوم ... "المرض ، أو كيف يمكنني وصف الدواء المناسب؟

    من المؤسف أن أحدهم اقتحم المنزل قبل أن تنتهي الكلمات.

    لقد كان حقًا اقتحامًا ، وتم ركل الأبواب.

    الشخص الذي دخل هو الأخ الأكبر لفانغ تشاوتشو.

  الأخ الأكبر اكبر منهم بكثير، ولديه نوع من الأخ الأكبر مثل الأب ، وهو لا يعرف ما سمعه. في هذه اللحظة ، ألقى بحواجبه ببرود ونظر إلى دو يونكسي ، "اللعنة! يا له من هراء ، أنت تافه جدًا بشأنك الأخ الثاني؟ اخرج ، انطلق ،

    وضح فانغ تشوزو على الفور ، "الأخ الأكبر ، لقد أسأت فهمك ، الأخ الخامس عادل ..."

    لسوء الحظ ، قاطع الأخ الأكبر شرحه مباشرة ، ولوح الأخ الأكبر بيده ، "أنت لا تتستر على هذا الشيء اللقيط ، لقد تجرأ على إجبارك على خلع ملابسك اليوم ، وكل جملة لا تطاق. بصفته أخًا كبيرًا ، يجب أن يتحمل مسؤولية الحفاظ على الباب الأمامي. "بعد الانتهاء ، قام أيضًا بإمساك فانغ تشاوتشو بالقوة من خلفه. "أيضًا ، ابق بعيدًا عنه هذه الأيام القليلة".

انتقلت إلى رواية Heartthrob وذهب OOC   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن