20

1.5K 160 36
                                    

 كان الشاب نحيفًا وطويل القامة ، وأصبحت شخصيته أكثر وضوحًا عندما ارتدى قميصًا واحدًا. على عكس ما سبق ، من الواضح أن Xue Danrong من Zhichunzhou كان غير رسمي بشكل أكبر. وشعره الطويل مربوط ببساطة بشرائط من القماش ، منعشًا ونظيفًا ، تمامًا مثل زهرة الليل الثلجية تتفتح في الليل.

    لكن فانغ تشاوتشو ، الذي شاهد هذا المشهد ، لم يستطع التساؤل عما إذا كان شقيقه الأصغر يعاني من البرودة ، خاصة عندما رأى الرياح الباردة تتدفق في أكمام شيويه دانرونغ وكانت أكمامه منتفخة. لم يستطع اتخاذ الطريق الدافئ. تم العثور على فرو ثعلب آخر في حلقة التخزين الخاصة به ، ونهض وسلمه إلى الطرف الآخر ، "أخي الصغير ، يمكنك ارتداء هذا."

    فراء الثعالبان من نفس النمط ، لكن اللون مختلف. عندما اشتراه قال صاحب متجر الملابس الجاهزة اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجانًا.

    كان الشخص الذي على جسده أبيض اللون ، والذي سلمه إلى Xue Danrong كان أحمر ناريًا.شعر أن اللون الأحمر الناري كان عامًا جدًا ، لذلك لم يرتديه.

    كان Xue Danrong قد وصل بالفعل إلى Fang Chaozhou. نظر إلى فرو الثعلب الأحمر المشتعل الذي كان Fang Chaozhou يحمله. لم يرد ، لكنه قال بلا مبالاة ، "أوامر الماجستير معروفة لي. في الأشهر الستة المقبلة أو أكثر ، يجب على الأخ الثاني اتباع تدريب معًا. منذ أن تلقيت أمر المعلم ،     سأشرف بشكل طبيعي على الأخ الثاني ، وآمل ألا يخذله الأخ. "

    توقف فانغ تشوزو مؤقتًا ،" إذن؟ "،

لم يُجب Xue Danrong على هذا السؤال ، لكنه استدار وسار باتجاه الكهف. فتح باب الكهف ، وعندما وصل إلى المدخل ، نظر إلى الوراء إلى فانغ تشاوتشو الذي كان لا يزال واقفا في مكانه.

    عندما رأى فانغ تشاوتشو ذلك ، كان بإمكانه فقط أن يتبعه ، وعندما دخل كهف Xue Danrong ، عرف مدى قسوة حياة أخيه الأصغر. ناهيك عن أنه نام على سرير حجري. كان الكهف ضخمًا ، لكنه كان فارغًا في الأساس. ، بالإضافة إلى بعض الأمور الأساسية.

    رفع Xue Danrong يده قليلاً ، وتطاير سيف الماء تلقائيًا على الرف الموجود على الحائط عندما تم مقاطعة يده. لا ، لم يكن رفًا. ألقى فانغ تشوزو نظرة فاحصة ووجد أن هناك نقطتين بارزتين من الحجر. تضغط الأرض على طرف الحجر للحفاظ على التوازن.

    "يحتاج الأخ الثاني إلى التدرب معي في الأيام التالية ، لذلك اشتريت سريرًا حجريًا للأخ الأكبر." نظرت عيون Xue Danrong إلى سرير حجري آخر كان بعيدًا عن سريره.

    نظر Fang Chaozhou إلى السرير الحجري البسيط ولم يستطع الضحك ، "Little Junior Brother ، أو يجب أن أنام في منزل الكهف الخاص بي ، وأتدرب مع الأخ الصغير كل يوم." نظر Xue Danrong إلى Fang Chaozhou وحكم بهدوء على Fang Chaozhou بالإعدام. "بعد دخول الأخ إلى Zhichunzhou ، كان السيد قد أغلق الحاجز بالفعل. قال المعلم أنه ما لم يخترق الأخ الروح الوليدة ، لا يمكن للأخ الأكبر المغادرة هنا."

انتقلت إلى رواية Heartthrob وذهب OOC   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن