47

1.2K 114 47
                                    

    عندما كان Xue Danrong يحدق في بقع الماء على الأرض ، دخل Fang Chaozhou من الباب ، وكان يرتدي ملابسه كما كان من قبل ، وقام Xue Danrong بتجعد حاجبيه بمجرد رؤيته.

    لكن يبدو أن فانغ تشاوتشو لم يلاحظ مظهره غير المنظم. ركض أمام Xue Danrong وسحب الناس. "Little Junior Brother ، يمكنك مساعدتي في رؤية Song Lianyi. اعتقدت أنه مصاب بالحمى ، لذلك أطعمته. حبوب منع الحمل ، الآن لديه نزيف في الأنف ،وسأحصل على نبضه ، وأنفاسه مضطربة للغاية. " لم يسرع Xue Danrong عندما سمع ما قاله ، ولكن بدلاً من ذلك سحب فانغ تشاوتشو.

    "أخي ، ألم يكن هناك منشفتان هنا من قبل ، وواحدة؟"  طرفة عين فانغ تشاوتشو بسرعة مرتين عندما قابل عيني الصبي ، " فقدت".

بدا أن Xue Danrong تشك في عينيه "فقدت؟" ، "كلما فقدت ما هو؟"

    فانغ تشاو تشو يبكي ، "الآن لا تتحكم في مناديل الأشياء ، يمكنك مساعدتي في رؤية Song Lian Yi ، إذا لم يتم حفظها ، أريد أن اتصل بخادمته بسرعة لتأتي لاصطحابه."

    " يمكن لأخيه الاتصال الآن. "أجاب شيويه دانرونج بهدوء.

    فانغ تشاوتشو: "..."

    هذا الطفل كريه الرائحة.

    "تعال إلى هنا!" لم يكن لدى فانغ تشاوتشو خيار سوى استخدام نغمة شرسة. "ساعدني للذهاب وأرى."

    أخيرًا ، ساعده Xue Danrong على رؤية حالة Song Lianyi ، لكن لحسن الحظ لم يكن هناك شيء خطير. اختفى نزيف أنف Song Lianyi بعد فترة ، ولكن بعد اختفاء نزيف الأنف ، تم دفن الشخص بأكمله في اللحاف ، كما لو كانت غير راغبة في مواجهة فانغ تشاوتشو وشوي دانرونغ.

    بعد أن غير فانغ تشاوتشو ملابسه ، مشى إلى الأريكة ورأى سونغ لياني لا يزال يدفن وجهه في اللحاف ، فقال: "إذا لم تنهض مجددًا ، سأدخل القصر. ستبقى هنا وحيدًا."

    بمجرد أن انتهى من الكلام ، قام سونغ لياني ، وجلس ، ومزق الشاش الذي كان قد وضعه على رأسه. الجرح الذي خرج بالأمس تعافى تمامًا اليوم ، ولا توجد آثار ظاهرة للعيان.

    على الرغم من أن يديه الصغيرتين كانتا قصرتين ، إلا أنه كان مرنًا للغاية.بعد أن حصل بسرعة على كرة صغيرة على رأسه ، ارتدى ملابسه وحذائه ، مستقلاً جدًا لدرجة أن فانغ تشاوتشو كان متفاجئًا بعض الشيء.

    مع إضافة Xue Danrong ، كان جميع ركاب العربة صامتين اليوم ، وما زال Hu Xiang يرتدي فرو ثعلب كثيف خارج الموسم ، يدير رأسه ونظر من النافذة. تقلصت سونغ لانيي في زاوية العربة ، وعيناها غير منتظمتين ، ولم تكن تعرف أين تنظر ، بينما نظرت شيويه دانرونغ إلى يده.

    كان فانغ تشاوتشو يعتبر الأكثر راحة هنا ، فقد نظر إلى اليسار واليمين بملل ، ولاحظ أن Xue Danrong كان ينظر إلى يده ، وألقى نظرة أيضًا.

انتقلت إلى رواية Heartthrob وذهب OOC   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن