89

909 98 55
                                    

بمجرد سقوط الصوت تقريبًا ، تغيرت عيون Xue Danrong ، مثل تمزيق سطح التمويه ، وكشف أخيرًا الحقيقة في الداخل. كاد الجنون والعناد في عينيه أن يندفع ، ويبتلع الشاب الذي أمامه في أي وقت.

لم يستطع فانغ تشوزو إلا أن يذهل عندما قابل تلك العيون ، ونسي ما كان سيقوله بعد ذلك. وعندما أراد أن يرى الحقيقة ، أغلق Xue Danrong عينيه. عندما فتحته مرة أخرى ، كانت عيون طائر الفينيق نظيفة مرة أخرى ، ولم يكن هناك ظل على الإطلاق.

كان صوت Xue Danrong رقيقًا جدًا.

بدا أن فانغ تشاوتشو قد ارتخي عندما سمع هذا. على الرغم من أنه شعر بغرابة في قلبه ، إلا أنه قال: "حقًا". نظر شيويه دانرونغ إلى فانغ تشوزو بعين جيدة ، وأغلقت شفتيه الحمراء وسأل السؤال التالي ، "ألا تندم؟ "

أنا لست نادما على ذلك."

فانغ تشاوتشو عاد هذه الإجابة، وفجأة رأى شيويه Danrong يبتسم. خلال الاجتماعين ، كان Xue Danrong يعاني دائمًا من برودة الوجه ، حيث رأى أن عينيه كانت في الغالب قاتلة ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها Xue Danrong ابتسامة.

الضحكة التي تكسر الجليد رائعة وجذابة.

تجمد فانغ تشاوتشو مرة أخرى بسبب تلك الابتسامة ، ولم يفهم لماذا ضحك الطرف الآخر فجأة. لكن ليس لديه الكثير من الوقت للتفكير في الأشياء ، يجب عليه اتخاذ قرارات سريعة.

لأنه في نظر Xue Danrong ، إنه غريب ، هذا الإصلاح المزدوج ينتمي إلى الحب الإجباري. لا أحد يرغب في تقبيل شخص آخر غير حبيبه ، لذلك لم يتعلم فانغ تشاوتشو ما كتبه ، وذهب لتقبيله ، وقام بفك الجزء من الحبل الخيالي الذي كان يربط قدمي Xue Danrong.

"أنت لا تريد أن تكون في الماء؟" سأل فانغ تشاوتشو في نفس الوقت.

نظر Xue Danrong إلى حوض السباحة ونهض من تلقاء نفسه. شعر Fang Chaozhou بالارتياح عندما رأى أنه على استعداد للنهوض ، لكنه لا يزال يحرس Xue Danrong.

عندما كان هو و Xue Danrong كلاهما على الشاطئ ، كان Fang Chaozhou متشابكًا فيما إذا كان سيعود إلى الكهف أو البقاء هنا مباشرة ، ولكن بعد التفكير غير الدقيق ، قرر البقاء هنا مباشرة.

استمرت الإصلاحات المزدوجة ونام الليالي.

بعد فترة وجيزة من ذهابه إلى الشاطئ ، أخذ فانغ تشاوتشو زمام المبادرة لدفع الشخص إلى أسفل. لا يعرف ما إذا كان ذلك بسبب الحبال الخالدة ، أو مصير Xue Danrong ، أو كليهما. دفع فانغ تشاوتشو الشخص بسلاسة شديدة ، لكنه كان يدفع الناس من قبل ، كان يستنشق الملابس النظيفة ، ووضعتها تحت جسد Xue Danrong أولاً ، وجفف الملابس عليه و Xue Danrong.

بعد أن تم دفعه لأسفل ، أخذ فانغ تشاوتشو بعض الأنفاس العميقة ، لأن Xue Danrong كان يرتدي رداءًا خارجيًا ، ولم يكن بحاجة إلى خلعه تقريبًا. كان فانغ تشاوتشو على وشك الإقلاع.

انتقلت إلى رواية Heartthrob وذهب OOC   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن